Tuesday 26/05/2014 Issue 15215 الأثنين 27 رجب 1435 العدد

نظمت ندوة «الجديد في علاج عصب الأسنان»

طب أسنان الجوف تخرج أولى دفعاتها العام المقبل

الجوف - فيصل الحواس:

أوضح عميد كلية طب الأسنان المكلف الدكتور بدر الزارع, أن الكلية ستهدي الوطن خلال العام القادم أولى دفعاتها من أطباء المستقبل.

مشيراً إلى عزم الكلية على إقامة ثلاث ندوات، ضمن خطة النشاط العلمي خلال العام القادم، والتي تأتي في إطار السعي لإثراء مجال طب الأسنان والعاملين فيه بالمنطقة، بكل ما هو جديد من أبحاث علمية وطرق علاجية وتقنيات حديثة.

كما لفت الدكتور الزارع , إلى أن الكلية تعمل على وضع اللمسات النهائية، للتحضير والإعداد للمؤتمر الدولي، والذي من المقرر أن تنظمه الكلية العام القادم تحت عنوان (الوقاية في طب الأسنان)، تستضيف خلاله عدداً من الخبراء والمتحدثين في هذا المجال من داخل المملكة وخارجها.

وأوضح عميد الكلية أن العمل جارٍ على تنظيم قوافل البسمة، التي ستشمل فعالياتها جميع مدن ومحافظات وقرى المنطقة، وتهدف إلى تقديم الفحص والعلاج والتعريف بعيادات الكلية والتحويل إليها.

جاء ذلك في كلمةٍ ألقاها خلال افتتاح ندوة «الجديد في علاج عصب الأسنان»، بحضور معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور إسماعيل البشري، ومدير عام طب الأسنان بوزارة الصحة الدكتور محمد الرافعي، وعددٌ من قيادات الجامعة وضيوفها، ومنسوبي الكلية وكذلك طلابها.

موضوعات أخرى