Tuesday 26/05/2014 Issue 15215 الأثنين 27 رجب 1435 العدد

في النسخة العاشرة بمهرجان الورد

سجادة الزهور والمسرح التثقيفي لأمانة الطائف يجذبان 80 % من الزوار

الطائف - عليان آل سعدان:

استقطبت سجادة الزهور ومسرح الطفل التوعوي والتثقيفي , الذي أقامته أمانة الطائف في مهرجان الورد الطائفي العاشر بحديقة الملك فيصل النموذجية, أكثر من 80 في المائة من زوار المهرجان. وقد قدم شباب أصدقاء أمانة الطائف عروضاً متنوعة على المسرح وسط مشاركات كثيفة للاطفال, شملت فعاليات الإنشاد والألعاب والعروض الرياضية واللوحات المسرحية والأنشطة التفاعلية, والرسم على الوجه والشخصيات الكرتونية.

وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام والمتحدث الرسمي لأمانة الطائف إسماعيل إبراهيم, أن مشاركة الأمانة في المهرجان تشمل انشاء سجادة الوردروالزهور، وحديقة الصبّارات، والبيت المحمي لنباتات الظل، ومرسم الطفل الصغير، ومسرح الأمانة التثقيفي والتوعوي.

مشيراً إلى وقوف أمين الطائف نائب رئيس مجلس التنمية السياحية المهندس محمد المخرج, على الأعمال المنفذة بالمهرجان، بالإضافة إلى جناح الأمانة في المهرجان والذي يتضمن ابراز جهود التحسين والتجميل في مدينة الورد وتوعية الزوار. كما زار معالي محافظ الطائف فهد بن معمر.

جناح الأمانة, ونوه بما ضمه من أنشطة وفعاليات وعروض تجسد الدور الفعال للأمانة في تنمية الطائف وتطوير الخدمات المقدمة للاهالي والسائحين.

موضوعات أخرى