Tuesday 27/05/2014 Issue 15216 الثلاثاء 28 رجب 1435 العدد

«العليا للانتخابات الرئاسية»: انتظام العمل في جميع مقار لجان الاقتراع

القاهرة - مكتب الجزيرة - ياسين عبد العليم:

أكّد المستشار الدكتور عبد العزيز سالمان - الأمين العام للجنة العليا للانتخابات الرئاسية - أن اللجنة تلقت ما يفيد بانتظام العمل في كافة لجان الاقتراع على مستوى الجمهورية، في مواعيدها المقررة اعتباراً من الساعة التاسعة صباحاً.

وأضاف سالمان أن لجنة الانتخابات الرئاسية وأمانتها العامة، تواصلت منذ الصباح الباكر مع كافة المحاكم واللجان الانتخابية العامة المشرفة على اللجان الفرعية، وتأكد لها بدء العمل بجميع لجان الانتخاب في المواعيد الرسمية لفتح اللجان.

وتابع أن جميع القضاة وأعضاء النيابة العامة والهيئات القضائية المختلفة رؤساء لجان الاقتراع، قد وصلوا إلى مقار لجانهم بوقت كاف قبل المواعيد المحددة لبدء عملية الانتخاب، وذلك استعداداً لاستقبال الناخبين وبدء التصويت.

وأكّد الأمين العام للجنة الانتخابات الرئاسية أن اللجنة لم تتلق - حتى الآن - أية شكاوى، سواء من القضاة المشرفين على لجان الاقتراع أو من الناخبين، في شأن العملية الانتخابية، مؤكداً عدم وجود أية عراقيل أو عقبات تعطّل عملية التصويت في أي من اللجان وأنه شاهد بنفسه إقبالاً كثيفاً وحرصاً من قبل الناخبين على التوجه لمقار لجان الانتخاب للإدلاء بأصواتهم في اليوم الأول لانتخابات رئاسة الجمهورية..

موضوعات أخرى