Tuesday 27/05/2014 Issue 15216 الثلاثاء 28 رجب 1435 العدد

أمير منطقة الرياض يستقبل عدداً من المسؤولين المهنئين

الجزيرة - المحليات - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس معالي رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ عبدالعزيز بن محمد النصار الذي قدم للسلام على سموه وتهنئته بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم بتعيينه أميراً للمنطقة. وقد عبر سموه عن شكره وتقديره للشيخ النصار لما أبداه من مشاعر طيبة سائلاً المولى عز وجل التوفيق والسداد للجميع.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس رئيس مجلس الغرفة التجارية الصناعية الدكتور عبدالرحمن الزامل وأعضاء مجلس الإدارة الذي قدموا للسلام على سموه وتهنئته بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم بتعيينه أميراً لمنطقة الرياض. وقد عبر سمو أمير منطقة الرياض عن شكره وتقديره للجميع لما أبدوه من مشاعر طيبة سائلاً المولى عز وجل التوفيق والسداد.

كما استقبل أيضاً صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم اليوم معالي مدير جامعة شقراء الدكتور خالد بن سعد بن سعيد الذي هنأ سموه بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم بتعيينه أميراً للمنطقة. وقد عبر سموه عن شكره وتقديره لمعاليه لما أبداه من مشاعر طيبة سائلاً الله تعالى التوفيق والسداد.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس معالي مدير الجامعة السعودية الإلكترونية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى الذي قدم للسلام على سموه وتهنئته بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم بتعيينه أميراً لمنطقة الرياض. وقد عبر سمو أمير منطقة الرياض عن شكره وتقديره له لما أبداه من مشاعر طيبة سائلاً المولى عز وجل التوفيق والسداد.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس سفير دولة الكويت لدى المملكة الشيخ ثامر جابر الأحمد الصباح والرئيس التنفيذي لمجموعة «ناس» القابضة سليمان الحمدان وجمعاً من المواطنين الذي قدموا للسلام على سموه وتهنئته بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم بتعيينه أميراً للمنطقة.

وقد عبَّر سمو أمير منطقة الرياض عن شكره وتقديره للمهنئين لما أبدوه من مشاعر طيبة, سائلاً المولى عزَّ وجلَّ التوفيق والسداد للجميع.

من جهة ثانية شرَّف صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض مساء أمس، حفل سفارة جمهورية الأرجنتين لدى المملكة بمناسبة اليوم الوطني لبلادها، وذلك بمنزل السفير بحي السفارات في الرياض.

وكان في استقبال سموه بمقر الحفل سفير الأرجنتين لدى المملكة خايمي سرخيو, وعدد من المسؤولين بالسفارة.

حضر الحفل عدد من أعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى المملكة.