Tuesday 27/05/2014 Issue 15216 الثلاثاء 28 رجب 1435 العدد

حياة الأسرية تقيم «أبدعي في حياتك»

بر الرس تنفذ مشروع إطعام وجمعية التحفيظ تنظم دورات صيفية

الرس - محمد الدخيل:

تنفذ جمعية البر الخيرية في محافظة الرس مشروع إطعام الطعام من خلال ماتقدمه مجموعة من الأخوات المحسنات لهذا المشروع، حيث يقدم فيه وجبة غداء كل يوم اثنين وخميس لعمال النظافة في محافظة الرس، يطبخ فيها (300) دجاجة أسبوعياً مع الرز ويستفيد من هذا المشروع عدد (1200) عامل أسبوعياً، ويتم تغليف الوجبات في علب بلاستيكية خاصة لضمان سلامتها، أوضح ذلك مدير الجمعية الأستاذ ناصر السعد.

من جهة أخرى تنظم جمعية تحفيظ القرآن الكريم في محافظة الرس دورات صيفية للرجال في حفظ القرآن الكريم، الأولى الدورة الصيفية المفتوحة الثانية عشرة للمرحلة الابتدائية والمتوسطة في جامع عبدالله بن عباس في حي العزيزية، وللصف الرابع فما فوق موعد الدورة بعد الظهر. أما الدورة الثانية فهي الدورة المفتوحة لطلاب المرحلة الثانوية في جامع صالح مطلق الحناكي بحي الشهداء، في أوقات الفجر والظهر والعصر. أما الدورة الثالثة فهي الدورة المكثفة لطلاب المرحلة الثانوية في جامع الفاروق بحي الشفاء، أما الدورة الرابعة هي الدورة الصيفية السابعة للحفاظ في جامع عمر بن عبدالعزيز بحي بهجة.

على صعيد آخر تقيم جمعية حياة للزواج والتنمية الأسرية في محافظة الرس دورات بعنوان: «أبدعي في حياتك»، وذلك خلال الفترة من 3/8 وحتى 6/8/1435هـ في مقر جمعية حياة النسائي من الساعة الرابعة والنصف وحتى الساعة الثامنة مساء، ذكر ذلك مدير الجمعية للزواج الأستاذ وليد الغرير.

موضوعات أخرى