Tuesday 27/05/2014 Issue 15216 الثلاثاء 28 رجب 1435 العدد

جامعة الملك عبدالعزيز تشارك في يوم المهنة في برنامج الابتعاث بواشنطن

جدة - الجزيرة:

شاركت جامعة الملك عبدالعزيز في فعاليات يوم المهنة وحفل خريجي الدفعة السابعة من برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز للابتعاث الخارجي، والذي عقد على مدى أربعة أيام بين يوم السبت والثلاثاء 25-28 رجب 1435هـ الموافق 24-27 مايو 2014م، بمدينة واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية، الذي نظمته الملحقية الثقافية السعودية بسفارة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية.

وقد تمثلت مشاركة الجامعة في إقامة جناح خاص بيوم المهنة، الهدف منه استقطاب المبتعثين الخريجين الذين حصلوا على درجاتهم العلمية من جامعات الولايات المتحدة الأمريكية.

ومن هذا المنطلق تم إصدار النسخة الثانية المحدثة لبرنامج «استقطاب الأكاديميين» الذي سبق أن استحدثته الجامعة كبوابة إلكترونية لمثل هذه المناسبة لتتيح لخريجي الابتعاث التقدم من أي مكان بالعالم ومتابعة سير طلباتهم، دون تكبد عناء السفر والحضور للجامعة.

وقد مثّل الجامعة في يوم المهنة وحفل الخريجين وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور عدنان زاهد، كما شارك في جناح الجامعة المشرف على الشؤون العلمية بمكتب وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور عادل الأحمدي.

العلمي حول إسهامات الجامعة في هذا الحدث الوطني، وقدم معاليه شكره وتقديره على جهود جامعة الملك عبدالعزيز بالمشاركة في يوم المهنة وحفل الخريجين.

موضوعات أخرى