Tuesday 27/05/2014 Issue 15216 الثلاثاء 28 رجب 1435 العدد

برعاية أمير منطقة المدينة المنورة

وكيل وزارة العمل يفتتح فعاليات ورشة العمل لتفعيل لجان التوطين بالمنطقة

المدينة المنورة - مروان قصاص:

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة أقامت لجنة توطين الوظائف بالمنطقة مع وزارة العمل ورشة عمل لتفعيل دور اللجنة وبحضور فريق من وزارة العمل برئاسة وكيل وزارة العمل للتفتيش وتطوير بيئة العمل الدكتور عبد الله أبوثنين ومدير عام فرع الوزارة بالمنطقة الأستاذ عواد الحازمي ورئيس لجنة التوطين بمنطقة المدينة المنورة الأستاذ خالد عبدالله الضويان والمشرف العام على اللجان الفرعية باللجنة الأستاذ أحمد الدوس.

وافتتح الورشة وكيل وزارة العمل منوهاً بأهمية هذه الورشة ومؤكداً على دور لجنة التوطين بمنطقة المدينة المنورة كلجنة نموذجية وشريك استراتيجي لوزارة العمل لما تقوم به من جهد كبير في التوطين والنتائج الكبيرة التي قامت بها اللجنة.

وقدّم خالد عبدالله الضويان رئيس لجنة التوطين عرضاً عن اللجنة ونتائجها وأهدافها واستراتيجية عملها وقال ان توطين الوظائف ليس مسؤولية الوزارة او اللجنة بل هي مسؤولية الجميع.

وأكّد وكيل وزارة العمل على أهمية لجنة التوطين بمطقة المدينة المنورة وضرورة دعمها لتسهيل عملها وبذل كل الجهود في إزالة كل العوائق التي تصادفها مؤكداً أن وزير العمل حريص على تفعيل لجنة التوطين بالمنطقة ودعمها.

الجدير بالذكر أن الورشة شهدت مشاركة محافظي بعض محافظات منطقة المدينة المنورة والمديرية العامة للجوازات والشرطة وفرع وزارة التجارة والصحة وأمانة المدينة والمؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب التقني وصندوق الموارد البشرية ونخبة من رجال الأعمال وسيدات الأعمال ومدراء الموارد البشرية بكبرى الشركات بالمنطقة.

موضوعات أخرى