Tuesday 27/05/2014 Issue 15216 الثلاثاء 28 رجب 1435 العدد

استقبل أسرة الرمان .. أمير تبوك:

تخصيص 80 مليار ريال لدعم التعليم العام يؤكد مدى اهتمام القيادة بالتعليم

تبوك - عبدالرحمن العطوي:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك أن صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- على تخصيص 80 مليار ريال لدعم برنامج تطوير التعليم العام بالمملكة، يعكس مدى الرعاية التي يوليها -أيده الله- لقطاع التربية والتعليم بوصفه أحد عوامل التنمية الشاملة في المملكة، وحرصه على تطوير التعليم في بلادنا العزيزة.

وأثنى سموه على ما يحظى به قطاع التعليم في المملكة من دعم غير محدود من خادم الحرمين الشريفين وسمو نائب خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي ولي العهد وسمو وزير التربية والتعليم. وأعرب سموه خلال استقباله في مكتبه بالإمارة أمس مدير عام التربية والتعليم بمنطقة تبوك دكتور محمد اللحيدان، الذي سلمه نسخة من إجراءات البرنامج التنفيذي لدعم مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لتطوير التعليم العام في المملكة، عن بالغ شكره وصادق تهانيه لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز وزير التربية والتعليم بهذه المناسبة. من جهة ثانية، استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، أمس، بمكتب سموه بالإمارة، أسرة الرمان الذين قدموا شكرهم وامتنانهم لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو نائب خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، على مواساتهم وتعزيتهم في وفاة فقيدهم فيصل بن عبدالكريم الرمان رحمه الله.

وأعربوا عن شكرهم وامتنانهم لسمو أمير منطقة تبوك على وقفته الصادقة تجاه الفقيد طيلة فترة مرضه حتى وافاه الأجل، سائلين المولى القدير أن يحفظ لهذه البلاد ولاة الأمر ويجزي سموه خير الجزاء.

ودعا سمو أمير منطقة تبوك العلي القدير أن يتغمّد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته.

موضوعات أخرى