Tuesday 27/05/2014 Issue 15216 الثلاثاء 28 رجب 1435 العدد

استقبل المدير الإقليمي لمصرف البلاد ومدير الضمان الاجتماعي

أمير منطقة عسير يتسلم تقرير الخطوط السعودية ويلتقي مسئولي المنطقة

أبها - عبدالله الهاجري:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير في مكتبه بالإمارة مدير عام خدمات الركاب والمبيعات بالإقليم الجنوبي المكلف بالخطوط الجوية العربية السعودية سعيد القحطاني. واطلع سموه خلال الاستقبال على تقرير أداء السعودية لموسم شتاء 1435هـ

/2014م خلال الفترة من 1يناير 2014م الى 30 ابريل2014م , مقارنة بما تم تحقيقه لنفس الفترة من العام الماضي. من جانبٍ آخر استقبل سموه في مكتبه بالإمارة مدير عام الضمان الاجتماعي بمنطقة عسير عبدالحكيم الشهراني، الذي قدم للسلام على سموه. من جهة أخرى استقبل سموه في مكتبه بالإمارة المدير الإقليمي لمصرف البلاد بالمنطقة حسين بن فردان، الذي قدم للسلام على سموه.

إلى ذلك التقى سموه في ضيافة الإمارة بحي السد في أبها أصحاب الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية وأعضاء مجلس المنطقة والبلدي، واطلع سموه والحضور خلال اللقاء على العرض المرئي لفرع وزارة الخدمة المدنية بمنطقة عسير الذي قدمه مدير الفرع عبدالله الفصيلي. وتسلم سموه في نهاية العرض تقرير فرع الوزارة، ثم تشرف منسوبي الفرع بالتقاط الصور التذكارية مع سموه. وفي نهاية اللقاء تناول الجميع طعام العشاء على مائدة سموه.

موضوعات أخرى