Tuesday 27/05/2014 Issue 15216 الثلاثاء 28 رجب 1435 العدد

(X Men) الجديد يتصدر إيرادات السينما الأمريكية

لوس أنجليس - (رويترز):

تصدر فيلم الحركة والمغامرة الجديد (X Men: Days of Future Past) إيرادات السينما في أمريكا الشمالية مسجلاً 90.7 مليون دولار، والفيلم من إخراج بريان سينجر وبطولة باتريك ستيوارت وإيان ماكيلين وهيو جاكمان.

وتراجع فيلم الحركة والمغامرة (Godzilla) من المركز الأول الذي احتله الأسبوع الماضي إلى المركز الثاني بإيرادات بلغت 31.4 مليون دولار، والفيلم بطولة آرون تايلور جونسون وإليزابيث أولسن وبراين كرانستون ومن إخراج جاريث ادواردز.

وجاء في المركز الثالث الفيلم الكوميدي الجديد (Blended) مسجلاً 14.2 مليون دولار، والفيلم من إخراج فرانك كوراتشي وبطولة آدم ساندلر ودرو باريمور وويندي ماكليندون كوفي.

وتراجع الفيلم الكوميدي (Neighbors) من المركز الثاني الذي احتله الأسبوع الماضي إلى المركز الرابع مسجلاً إيرادات بلغت 13.9 مليون دولار، والفيلم بطولة سيث روجين وروز بيرن وزاك إيفرون ومن إخراج نيكولاس ستولر.

كما تراجع الجزء الثاني من فيلم الحركة والمغامرة (The Amazing Spider-Man2) من المركز الثالث الذي احتله الأسبوع الماضي إلى المركز الخامس هذا الأسبوع مسجلاً 7.8 مليون دولار، والفيلم بطولة اندور جارفيلد وإيما ستون ومن إخراج مارك ويب.