Tuesday 27/05/2014 Issue 15216 الثلاثاء 28 رجب 1435 العدد

فواصل

- تأجيل الجمعية العمومية لنادي الاتحاد أصاب محبي النادي وعشاقه بالصدمة، فالجميع ينتظر استقرار النادي وبدء مجلس الإدارة في ممارسة مهامه وأعماله بما يحقق تطلعات وآمال الجميع. ولكن هذا التأجيل سيتسبب في تعطيل الكثير من البرامج والمشاريع.

* *

- بعض المنتسبين للإعلام يمارسون عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» ما يندى له الجبين من كتابات وتعليقات لا تليق بمشجعين وأقرب ما تكون شخبطات رعاع..!! أمر مؤسف حقاً أن ينتسب أولئك للمهنة الإعلامية.

* *

- المقربون من كل ناد يشيعون بأن ناديهم مقبل على عرض استثماري ضخم وما إن يبدأ الموسم حتى تبدأ هذه الأندية في الشكوى من ضعف التمويل وعدم وجود ميزانية تغطي التكاليف.

* *

- وقع الجهازان الإداري والفني للفريق الأهلاوي في أخطاء كبرى في مرحلة الإعداد للموسم الماضي سواء باختيار موقع المعسكر أو بالاستغناءات عن العناصر المحلية أو الأجنبية والتي أدت في النهاية إلى موسم سيئ للفريق. وهذا ما يجب أن يتنبه له القائمون على الفريق هذا الموسم وأن لا يكرروا نفس الأخطاء.

* *

- عندما يقول حكم دولي وعالمي بحجم المونديالي عبدالرحمن الزيد إن أداء حكامنا المحليين في الموسم المنصرم هو الأسوأ منذ عشرين عاماً فهو قول يفرض على أهل القرار التوقف عنده. فهو تقييم لخبير قريب من الحدث. ويكفي ما ضاع من جهود وسنوات في تطوير وهمي وخداع للنفس بأن تحكيمنا بخير.

* *

- عندما يكون الإداري خارج المسؤولية الرسمية يكون انتقاده حاداً تجاه الإدارة ويصل أحياناً إلى حد التأليب ضد الإدارة.. وعندما يدخل الإدارة ويصبح مسؤولاً يطالب الجميع بالكف عن النقد والتوقف عن كشف الأخطاء علانية.!! الاتحاديون انتقدوا في هذا الجانب رئيس النادي إبراهيم البلوي الذي كان حاداً جداً في نقده للإدارة السابقة وعندما أصبح رئيساً بات يطالب الجميع بالهدوء والتوقف عن النقد.

موضوعات أخرى