Tuesday 27/05/2014 Issue 15216 الثلاثاء 28 رجب 1435 العدد

ريجكامب يفرض 6 مساعدين .. والإدارة تمنحه حرية اختيار الأجنبي الرابع

كتب - عبدالله الحنيان:

علمت «الجزيرة» أن المدير الجديد للجهاز الفني لفريق الهلال الكروي الروماني «رينتو ريجكامب» حدد لإدارة النادي طاقمه الفني المكون من 6 مدربين وهم إلى جانبه كل من: «تريموري وبيتريا وتين ونيوبيرت وكودرين»، بالإضافة إلى الجهاز اللياقي الجديد، في وقت تقرر فيه استمرار الجهاز الطبي الحالي الذي يقوده الفرنسي «فابريك برايند»، بالإضافة إلى مدرب الحراس الألماني «جورج هيرسبش».

هذا وينتظر أن يصل المدرب الهلالي الجديد إلى الرياض الخميس المقبل على أن يكشف أسماء طاقمه الكامل في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه لوسائل الإعلام.

من جانبها، تعقد إدارة نادي الهلال خلال الأيام المقبلة اجتماعات مكثفة مع المدرب الروماني لدراسة احتياجات الفريق للمرحلة المقبلة، ليتم على إثرها تحديد المراكز المطلوب تدعيمها بلاعبين محليين وأجانب، وينتظر أن تبدي الإدارة الزرقاء تمسكها بالثلاثي الأجنبي «تياقو نيفيز وديقاووكواك تاي هي» فيما ستترك المجال مفتوحاً أمام المدرب الجديد لاختيار اللاعب الرابع واللاعبين المحليين القادمين.

وذكرت المصادر نفسها أن المدرب الروماني واجه ضغوطاً كبيرة من جماهير سيتوابوخارست الروماني بغية ثنيه عن قرار مغادرة النادي، مؤكدة أن المدرب تلقى عبر موقعه على شبكة الإنترنت سيلاً من رسائل البريد الإلكتروني لتحقيق ذات الهدف. يذكر أن «ريجكامب» كان قد تلقى عرضين من ناديي «النصر والأهلي» إلا أنه رفضهما قبل قبوله بعرض الهلال «الأعلى».

موضوعات أخرى