Tuesday 27/05/2014 Issue 15216 الثلاثاء 28 رجب 1435 العدد

«جدو» يغيب عن الأهلي المصري 6 أشهر بعد إصابته بـ«الصليبي»

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

تعرض اللاعب الدولي محمد ناجي «جدو» -مهاجم فريق النادي الأهلي المصري- لإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته في مباراة فريقه مع النجم الساحلي التونسي بمدينة سوسة التونسية في الجولة الثانية للمجموعة الثانية لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ولم يستكمل «جدو» مباراة الأحمر أمام النجم التي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما حيث خرج اللاعب بعد مرور 30 دقيقة عقب إصابته في الركبة وأثبتت الفحوصات المبدئية التى أجراها اللاعب إصابته بقطع فى الرباط الصليبى للركبة في قدمه اليمنى.

وقال الدكتور إيهاب علي -طبيب فريق الأهلي- إن «جدو» سيغيب عن الملاعب مدة قد تصل إلى 6 أشهر حيث سيخضع اللاعب لجراحة في الركبة ويخوض بعدها فترة تأهيل حتى يعود للتدريبات الجماعية ثم المشاركة في المباريات، مشيراً إلى أن اللاعب سيبتعد عن تشكيلة الأحمر حتى نهاية مشواره بالكونفدرالية وأيضا سيغيب عن مباراتي منتخب مصر الأول في تصفيات أمم إفريقيا 2015 أمام تونس والسنغال.

من جانبه قال علاء عبد الصادق -المشرف العام على الكرة بالأهلي- أنه بدأ تجهيز إجراءات سفر «جدو» إلى ألمانيا لإجراء جراحة الرباط الصليبى هناك حتى يساهم ذلك في عودة اللاعب إلى الفريق في أسرع وقت ممكن حيث تتراوح الفترة التي سيغيبها اللاعب من 4 إلى 6 أشهر.

موضوعات أخرى