Wednesday 28/05/2014 Issue 15217 الاربعاء 29 رجب 1435 العدد

السلام للطائرات تشارك بيوم المهنة في واشنطن

شاركت شركة السلام للطائرات في حفل التخرج ويوم المهنة الذي نظمته وزارة التعليم العالي ممثلة بالملحقية الثقافية السعودية بسفارة خادم الحرمين الشريفين لدى واشنطن.

وبهذه المناسبة أوضح الرئيس التنفيذي لشركة السلام للطائرات المهندس محمد نور فلاته أن تطور قطاع الطيران في المملكة والمنافسة القوية التي يشهدها سوق صيانة الطيران يستوجب على الشركة تأهيل وتدريب الكوادر الوطنية في هذا المجال وذلك عبر استقطاب المبتعثين السعوديين من برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي.

وقال المهندس محمد فلاته لجميع خريجي برنامج الابتعاث الخارجي من مختلف الجامعات الأمريكية أن السلام للطائرات تحرص على المشاركة والتواجد بفعالية في أيام المهنة التي تقيمها وزارة التعليم العالي لجميع خريجي برنامج الابتعاث الخارجي في مختلف دول الابتعاث أو حتى أيام المهنة التي تكون في الجامعات السعودية، وذلك مساهمة من الشركة في توطين الوظائف والاعتماد على الكوادر الوطنية في دعم عجلة التنمية الوطنية.

وأشار الرئيس التنفيذي المهندس محمد فلاته إلى أن سوق العمل السعودي في مجال قطاع الطيران بدأ يبرز ويحقق نتائج إيجابية في الاقتصاد السعودي ويأتي ذلك للتطور والتنمية التي تشهدها مملكتنا في مختلف الميادين، وهذا يستوجب على الشركة وبمجالها الذي تعمل به في صيانة وتعديل وتطوير الطائرات بمختلف أنواعها تأهيل الشباب السعودي لسوق العمل في التخصصات النادرة والمجالات التي بدأت المملكة تبرز فيها على مستوى عالمي. من جانبه أيضا قال المهندس عبدالعزيز الفوزان نائب الرئيس التنفيذي للموارد البشرية أن جناح شركة السلام للطائرات قد استقبل أعداداً كبيرة من الطلبات للتوظيف خلال فترة المعرض بالإضافة إلى الطلبات التي تم استقبالها عن طريق الموقع الإلكتروني للتوظيف لدى الشركة.

وقال الفوزان إن استقطاب المبتعثين سيسهم في تحقيق الهدف الأساسي للشركة كإحدى شركات برنامج التوازن الاقتصادي وهو نقل التقنية والخبرات المتقدمة إلى الشركات السعودية.

موضوعات أخرى