Wednesday 28/05/2014 Issue 15217 الاربعاء 29 رجب 1435 العدد

الجميح للسيارات تفوز بجائزة جنرال موتورز الكبرى لعام2013

بعد فوزها بجائزة جنرال موتورز الكبرىGrand Masters لعامي 2011 و 2012، فازت شركة الجميح للسيارات بالجائزة للمرة الثالثة على التوالي وذلك للعام المنصرم 2013. وهي جائزة رفيعة المستوى تمنحها جنرال موتورز إلى وكلائها المميزين في انحاء العالم.

وأقامت الشركة حفل تكريم كبيرا لموظفيها بفندق موفنبيك الخبر بهذه المناسبة، حضره كبار مدراء الشركة ومنسوبوها وموظفوها من مختلف مناطق المملكة بالإضافة إلى كبار مدراء شركة جنرال موتورز بالشرق الأوسط.

وشرف الحفل وفد من أعضاء مجلس إدارة الشركة وكبار مديريها يتقدمهم الشيخ محمد العبد العزيز الجميح رئيس شركة الجميح القابضة والشيخ حمد العبد العزيز الجميح رئيس مجلس المديرين بشركة الجميح للسيارات والشيخ ابراهيم محمد العبد العزيز الجميح نائب رئيس مجلس المديرين الرئيس التنفيذي للشركة والشيخ وليد العبد الله الجميح المدير التنفيذي لعمليات التشغيل بشركة الجميح للسيارات. وحضر الحفل وفد من كبار مديري ومسؤولي شركة جنرال موتورز يتقدمهم السيد موريس وليامز الرئيس الإقليمي لشركة جنرال موتورز في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى عدد كبير من منسوبي الشركة وموظفيها وممثلي الإعلام والصحافة.

وافتتح الحفل الشيخ إبراهيم الجميح بكلمة رحب فيها بجميع الحضور والموظفين وشكرهم لأدائهم المميز وجهودهم المستمرة خلال سنة 2013 التي كانت نتيجتها حصول الشركة على جائزة جنرال موتورز الكبرى للمرة الثالثة، كما أشاد بالجهود العظيمة التي بذلها الجميع على كافة المستويات من إداريين وفنيين وتقنيين وممثلي خدمات عملاء وبائعيين وممثلي خدمة ما بعد البيع وغيرهم، وتمنى لهم وللشركة المزيد من الازدهار والتقدم.

وألقى السيد موريس وليامز كلمة خلال الحفل شكر فيها شركة الجميح للسيارات بكافة أعضاء مجلس إدارتها وموظفيها على حفاوة الترحيب وحسن الضيافة، وأشاد بالجهد العظيم الذي بذلته شركة الجميح في المملكة وما زالت تبذله والذي كان له الأثر الكبير والواضح في نجاح شركة جنرال موتورز وزيادة مبيعاتها وحصتها السوقية في المنطقة.

موضوعات أخرى