Wednesday 28/05/2014 Issue 15217 الاربعاء 29 رجب 1435 العدد

برنامج «أنا أقدر» يختتم فعالياته بمشاركة أهالي حي الروضة

اختتم مركز حي الروضة الاجتماعي التابع للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بحي الروضة بالدمام أحد برامجه النوعية «أنا أقدر» المخصص لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة «متلازمة داون» بحضور أولياء الأمور للمشاركين بالبرنامج ومنسوبي اللجنة وأهالي الأحياء .

وقال مدير مركز حي الروضة الاجتماعي الأستاذ فهد الفهد «أنا أقدر» عبارة عن برنامج يهتم بذوي الاعاقة الفكرية «متلازمة داون» الذي نقدم من خلاله برامج متنوعه وهادفة تتناسب مع تلك الفئة وبعض الزيارات الخارجية التي نسعي من خلالها في دمجهم مع افراد المجتمع وتطوير إدراكهم العقلي لأمور الحياة اليومية تحت أشراف أساتذة مختصين لمثل تلك الفئة.

وأضاف الفهد: إن البرنامج يهتم بإيجاد بيئة مناسبة لتقدم بعض البرامج النوعية لهم واستثمار أوقاتهم بما ينفع وتعزيز مفهوم الاهتمام بهم بين أفراد المجتمع.

وفي ختام الحفل قدم الفهد نيابة عن رئيس اللجنة وأعضائها ومنسوبيها الشكر والتقدير إلى أولياء الأمور للمشاركين في البرنامج وإلى فريق العمل على كل ما بذلوه من جهود مميزة في نجاح البرنامج وأهالي الحي على مشاركتهم في الحفل والشكر إلى كل من دعم البرنامج مؤكداً أن دعمهم يمثل تكاتف كافة فئات المجتمع ومن خلال ذلك جسدت اللجنة رسالتها في السعي إلى ارتقاء أهالي الحي بجميع فئاته المختلفة وتفعيل دورهم في المجتمع بمنظور شامل وأسلوب إبداعي مميز.

موضوعات أخرى