Wednesday 28/05/2014 Issue 15217 الاربعاء 29 رجب 1435 العدد

الشيخ خالد بن عبدالعزيز آل إبراهيم يتكفل بمصاريف الحفل

20 كفيفا يحتفلون بزواجهم الجماعي الأول الذي تنظمه جمعية (كفيف) الخيرية مساء اليوم

الجزيرة - المحليات:

يحتفل مساء اليوم الأربعاء 20 كفيفا من المستفيدين من جمعية المكفوفين الخيرية بمنطقة الرياض (كفيف) بزواجهم الذي تقيمه لهم الجمعية بدعم سخي من الشيخ عبدالعزيز بن خالد آل إبراهيم وذلك في حفل الزواج الجماعي الأول للمكفوفين وذلك على مسرح أكاديمية آل إبراهيم للتدريب، حيث سيحصل كل عريس على مبلغ 20 ألف ريال وكذلك بشت ملكي فاخر، إضافة للتكفل بكافة مصاريف حفل الزواج والعشاء.

صرح بذلك الأمين العام لمؤسسة آل إبراهيم الخيرية عبد الله الحواس الذي أوضح أن هذا الدعم يأتي في إطار البرامج الموجهة لدعم الشباب، لافتاً إلى الأهداف النبيلة لإقامة هذا المشروع لصالح هذه الفئة الغالية من المجتمع، كاشفا عن تقديم دورة تأهيلية متقدمة للحياة الزوجية لهم.

وأعرب المكفوفون عن امتنانهم وتقديرهم بهذه المناسبة وعلى منحهم الفرصة لإكمال نصف دينهم مؤكدين أن هذا الدعم من الجمعية والمؤسسة ترك أثرا طيبا في نفوسهم وأنه يشعرهم بحقيقة الاهتمام بهم ومؤازرتهم، سائلين الله أن يجعل ذلك في موازين حسناتهم.

من جهته كشف مدير عام جمعية المكفوفين الخيرية بمنطقة الرياض (كفيف) الأستاذ محمد الشويمان أن الحفل المقرر إقامته مساء اليوم الأربعاء سيتخلله مجموعة من الفقرات إضافة للحفل الخطابي حيث سيتم تقديم وصلة إنشادية لفرقة نجم الإنشادية يؤديها مجموعة من المكفوفين، ثم عرض مسرحي (ستاند آب كوميدي) لبعض منسوبي الجمعية.

وثمن الشويمان هذا الدعم، مشيراً إلى وجود عدد من الشباب من ذوي الإعاقة البصرية الذين حال تدني دخلهم المادي دون إكمالهم شطر دينهم ومتمنيا في نهاية حديثه التوفيق لإخوانه العرسان في حياتهم الجديدة.