Thursday 29/05/2014 Issue 15218 الخميس 30 رجب 1435 العدد

استقبل حاكم ولاية كوارا النيجيرية

أمير منطقة الرياض يستقبل عددا من أصحاب السمو الأمراء والمسؤولين وجمعا من المواطنين

الجزيرة - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم امس صاحب السمو الأمير العقيد محمد بن بدر بن محمد بن عبدالرحمن، وصاحب السمو الأمير محمد بن تركي بن عبدالله بن جلوي، وصاحب السمو الأمير فهد بن تركي بن عبدالله بن جلوي، الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم بتعيينه أميراً لمنطقة الرياض.

وقد أعرب سموه عن شكره وتقديره لهم لما أبدوه من مشاعر طيبة، سائلاً المولى عز وجل التوفيق والسداد للجميع.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم امس جمعاً من المواطنين الذي قدموا للسلام على سموه وتهنئته بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم بتعيينه أميراً للمنطقة.

وقد عبر سموه عن شكره وتقديره للجميع لما أبدوه من مشاعر طيبة، سائلاً المولى عز وجل للجميع التوفيق والسداد.كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم امس، معالي رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون الأستاذ عبدالرحمن الهزاع، الذي هنأ سموه بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم بتعيينه أميراً لمنطقة الرياض. وأعرب سموه عن شكره وتقديره لمعاليه على مشاعره الطيبة سائلاً الله تعالى التوفيق والسداد للجميع.

واستقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم أمس مدير عام مكافحة المخدرات في المنطقة اللواء سعود بن راشد العصيمي، الذي قدم لسموه تقريراً عن أعمال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات خلال العام المنصرم. واطلع سموه على التقرير، داعياً جميع القائمين على الإدارة ببذل الجهود لمكافحة هذه الآفة الخطيرة على البلاد.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم امس ، حاكم ولاية كوارا النيجيرية أبو بكركواكالا، وفي بداية الاستقبال رحب سموه بحاكم ولاية كوارا النيجيرية والوفد المرافق له متمنياً لهم طيب الإقامة في المملكة. وقدم حاكم ولاية كوارا النيجيرية تهنئته للأمير تركي بن عبدالله بمناسبة تعيينه أميراً لمنطقة الرياض.

وأعرب سموه عن شكره وتقديره له على التهنئة، ثم جرى تبادل الأحاديث الودية.كما استقبل سموه في مكتب سموه بقصر الحكم أمس، معالي مدير جامعة سلمان بن عبدالعزيز بالخرج الدكتور عبد الرحمن بن محمد العاصمي، ووكلاء الجامعة الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم بتعيينه أميراً للمنطقة.

وعبر سموه عن شكره وتقديره لهم لما أبدوه من مشاعر طيبة، سائلاً المولى عز وجل التوفيق والسداد للجميع،كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم أمس، وفداً من أهالي محافظة القطيف يتقدمهم حسن بن علوي آل سيد علي.

وقدم الأهالي تهنئتهم لسمو أمير منطقة الرياض بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم بتعيينه أميراً للمنطقة.

وقالوا في كلمة لهم « بقلوب ملؤها الحب والإخلاص نرفع لسموكم الكريم الشكر على مواقفكم النبيلة تجاه مواطينكم في كل بقعة من بقاع الأرض, ولاتستطع الكلمات أن تصف الواقع الطيب والأصداء المفرحة لاختيار سموكم أميرا لمنطقة الرياض «وأضافوا» أصالة عن أنفسنا ونيابة عن إخواننا رؤساء الجمعيات الخيرية والأندية الرياضية بالمحافظة نشكرسموكم على أريحيتكم واستقبالكم، وهذا ليس بمستغرب على سموكم فأنت سليل الأسرة الكريمة وابن والد الجميع خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله ورعاه -.

«وعبر سمو أمير منطقة الرياض من جهته عن شكره وتقديره للجميع لما أبدوه من مشاعر طيبة، سائلاً المولى عز وجل التوفيق والسداد للجميع،كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم امس، أمين عام مؤسسة الملك عبدالله لوالديه الدكتور أحمد بن حسن العرجاني، ومسؤولي الأمانة العامة للمؤسسة الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم بتعيينه أميراً للمنطقة.

وعبر سموه عن شكره وتقديره لهم لما أبدوه من مشاعر طيبة، سائلاً المولى عز وجل التوفيق والسداد للجميع.

كما استقبل سموه أمس، نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لمكافحة التدخين «نقاء» الدكتور أنور بن محمد آل موسى، وأعضاء مجلس إدارة الجمعية، الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم بتعيينه أميراً للمنطقة.

وقد أعرب سمو أمير منطقة الرياض عن شكره وتقديره لهم لما أبدوه من مشاعر طيبة، سائلاً الله عزوجل التوفيق والسداد للجميع.