Thursday 29/05/2014 Issue 15218 الخميس 30 رجب 1435 العدد

محافظ وادي الدواسر يلتقي رؤساء المراكز لتفعيل حملة (وطننا أمانة)

وادي الدواسر - قبلان الحزيمي:

بحث محافظ وادي الدواسر الأستاذ أحمد المنيفي، مع رؤساء المراكز بالمحافظة دورهم في تفعيل الحملة الوطنية الشاملة لتعزيز القيم الوطنية (وطننا أمانة) في ملتقاهم الأول ضمن برامج الحملة، وذلك بحضور مديري الدوائر الحكومية والأمنية. وبدأ اللقاء الذي عقد بمقر المحافظة بالقرآن الكريم فكلمة للمحافظ، أكد خلالها على الدور الكبير لرؤساء المراكز في ترسيخ القيم الوطنية ومعالجة المواقف السلبية في نطاق عمل المركز، وإقامة البرامج التثقيفية والتوعوية لتقوية اللحمة الوطنية وإبراز القدوة الصالحة، متطلعاً لمزيد من البرامج الفاعلة من رؤساء المراكز لتحقيق أهداف الحملة. منوهاً بالرعاية الكريمة للحملة من سمو أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز.

تلا ذلك كلمة لنائب المشرف العام على الحملة مدير التربية والتعليم بوادي الدواسر الأستاذ صقر الصقر، أشاد خلالها بما تم تنفيذه من البرامج الفاعلة للحملة خلال الأيام الماضية.

من جانبه أكّد رئيس بلدية المحافظة المهندس محمد الرويلي، على أهمية تغليب المصلحة الوطنية على المصلحة الخاصة وتشجيع الثقافة السلوكية الإيجابية وتعزيز قيم الانتماء والإحساس بالمسؤولية وزرع ثقافة الوعي المجتمعي. فيما أشار مدير الشرطة العقيد منيف العتيبي، إلى أهمية التعاون بين كافة القطاعات الأمنية والمواطنين لضبط الخارجين عن النظام وتوعية المجتمع عن بعض السلبيات كخطر حمل السلاح والتفحيط وقطع الإشارة المرورية والوقوع في براثن المخدرات وغيرها.

كما بيَّن الشيخ حمود آل وثيله، خطر دعاة الفتنة على وحدة الوطن.

موضوعات أخرى