Thursday 29/05/2014 Issue 15218 الخميس 30 رجب 1435 العدد

ضبط طلاسم مع ساحر

القبض على شخصين تخصصا في سرقة الكيابل والأسلاك بالقويعية

القويعية - عبد الرحمن الشافي:

ألقت الدوريات الأمنية بمحافظة القويعية القبض على مواطن «سعودي»، وبرفقته زميل له «مصري» لا يحمل رخصة إقامة وبحوزتهما مسروقات وآلات يستخدمونها في السرقة. وكانت الدوريات الأمنية قد اشتبهت في سيارة قادمة من صناعية القويعية متجهه لأحد المستودعات. وبعد إيقاف السيارة وتفتيشها وتفتيش المستودع والتحقق من هوية السائق ومرافقه تبين أنهما يعملان في الشركة المسؤولة عن الحراسات بمستشفى القويعية وقد امتهنا سرقة الكيابل وأسلاك الكهرباء والأثاث وتخزينها في أكثر من مستودع لحين تصريفها على دفعات.

كما ألقت الدوريات الأمنية القبض على مواطن حاول سرقة سيارة من أمام إحدى الشقق المفروشة بطريق الأمير سلمان بن عبدالعزيز بعد رصده من قبل الدورية الأمنية المناوبة، وهو يدخل في وقت متأخر من الليل في إحدى الفلل التي تحت الإنشاء بالقرب من إحدى الشقق المفروشة، وبمتابعته ألقي القبض عليه متلبساً بجريمته وتم تسليمه للجهات المختصة.

كما ألقت الدوريات الأمنية القبض على مواطن من محافظة القطيف يقود سيارة من نوع كامري بعد اشتباه أحد الفرق بقائد المركبة في وقت متأخر من الليل وبعد إيقافه وتفتيشه عثر على طلاسم سحرية بحوزته حيث أفاد أنه يمارس السحر والشعوذة منذ عشر سنوات.

موضوعات أخرى