Thursday 29/05/2014 Issue 15218 الخميس 30 رجب 1435 العدد

3306 تقدموا لشغل 74 وظيفة شاغرة

معهد الإدارة العامة يعلن موعد اختبار مسابقته الوظيفية

أعلن معهد الإدارة العامة عن أسماء المتقدمين الذين يحق لهم دخول اختبار مسابقته الوظيفية ممن انطبقت عليهم شروط شغل الوظائف الشاغرة التي سبق وأن أعلن عن حاجته لشغلها بالكفاءات الوطنية المؤهلة والتي ستعقد بالمركز الرئيسي للمعهد بالرياض، وفرعيه بجدة والدمام، والفرع النسائي للمعهد بالرياض.

وأوضح مدير إدارة شئون الموظفين بمعهد الإدارة العامة الأستاذ أحمد بن خالد الدعيج بأن الاختبار سيعقد في تمام الساعة الثالثة من بعد ظهر يوم الخميس (7/8/1435هـ). مشيراً إلى أن المعهد قد أعلن عن حاجته لشغل (74) وظيفة شاغرة بكفاءات وطنية مؤهلة، من المرتبة الخامسة إلى العاشرة. تقدم لشغلها (3306) متقدمين ومتقدمات.

وقد تم ترشيح (1379) متقدماً ومتقدمة لدخول اختبار المسابقة الوظيفية لانطباق الشروط عليهم. وأهاب مدير إدارة شئون الموظفين بالمعهد بالمتقدمين والمتقدمات الذين انطبقت عليهم الشروط بضرورة الحضور إلى مقر الاختبار مصطحبين معهم بطاقة الأحوال المدنية، مؤكداً أنه لن يسمح لأي متقدم بدخول قاعة الاختبار دون البطاقة، كما يجب الحضور قبل موعد الاختبار بنصف ساعة. وطلب من المتقدمين والمتقدمات زيارة الموقع الإلكتروني للمعهد WWW.IPA.Edu.SA للاطلاع على أسماء المرشحين الذين يحق لهم دخول الاختبار ممن انطبقت عليهم الشروط، وكذلك لمعرفة مزيد من المعلومات.

موضوعات أخرى