Thursday 29/05/2014 Issue 15218 الخميس 30 رجب 1435 العدد

MBC تضع برنامج «البرنامج» في المجهول

القاهرة - فن:

أعلنت أسرة «البرنامج» الذي يقدمه الإعلامي الساخر باسم يوسف، عن عدم العودة إلى الشاشة في التاريخ المُحدد والمُعلَن عنه سابقاً، وهو غداً الجمعة، كما تقدّمت قناة «MBC مصر» التي يعرض بها البرنامج، بالاعتذار للجمهور عن عدم إذاعته الجمعة المقبلة، على أن يتم تحديد تفاصيل عودة «البرنامج» خلال الفترة المقبلة.

وأكد باسم يوسف على حسابه على تويتر، أن مصير البرنامج أصبح مجهولاً بالنسبة له، ومن الممكن أن يتم الكشف عنه خلال الأيام القليلة القادمة، فيما دشن باسم هاشتاج # يحيا _ البرنامج للمطالبة بعودته.

وقالت مصادر إن باسم يوسف وفريق عمله كانوا متواجدين بالكامل داخل مسرح راديو بوسط البلد، يوم الثلاثاء، وتم عمل بروفات على الحلقة التي كان من المقرر أن يتم تصويرها الأربعاء، كي يُعرض في الموعد المحدد وهو الجمعة المقبل، إلا أن فريق عمل «البرنامج»، تم إخطارهم من قِبل مسئولي القناة بإلغاء الحلقة، وتم الاتفاق بينهما على إرسال بيان مشترك بالاعتذار للجمهور، وتسود حالة من الغموض حول إذاعة أو عدم إذاعة البرنامج مجدداً، وهو ما سيتضح خلال الفترة المقبلة.

من جانبه علق الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج «القاهرة اليوم» على وقف برنامج باسم يوسف قائلاً: «الله أكبر وتحيا مصر»، واصفاً بيان تأجيل عرض «البرنامج» لأجل غير مسمى بأنه مثل بيانات الثورة.