Friday 30/05/2014 Issue 15219 الجمعة 01 شعبان 1435 العدد

دعوة مراجعي مكتب العمل الرياض لإنجاز معاملاتهم عبر الفروع

الجزيرة - الرياض:

دعت وزارة العمل المراجعين في مكتب العمل الرئيس بالرياض إلى التوجه لفروع المكتب الستة الأخرى المتوزعة في العاصمة، التي تستقبل العُملاء لإنهاء خدماتهم إلى جانبِ المكتب الرئيس، مشيرة إلى أن المبنى الرئيس يشهد أعمال إصلاحات وصيانة.

وأوضح مُدير عام فرع وزارة العمل في منطقة الرياض عبدالله العليان أنّ ما يتم حالياً مِنْ أعمال صيانة وترميم في المكتب الرئيس يأتي في إطار سعي الوزارة الدائم والمستمر إلى تحسين بيئة العمل وتقديم أفضل الخدمات للمستفيدين والعملاء، والتيسير عليهم وتوفير السبل الكفيلة براحتهم، مشيرا إلى أنّ الوزارة تعمل حالياً على تطوير ونشر خدماتها في أنحاء المملكة المختلفة من خلال استخدام التقنية والتوسع في افتتاح فروع لمكاتب العمل في المناطق والمحافظات طبقاً لاحتياجاتها من تلك الخدمات.

وأكد أن الوزارة انتهجت سياسات وآليات أحدثت نقلة في سوق العمل عبر التوسع تدريجياً في تقديم الخدمات الإلكترونية لعملائها مِنْ أماكن تواجدهم، و بات بمقدور العميل إنجاز أكثر من 22 خدمة عن طريق موقع الوزارة الإلكتروني.

وتقع فروع مكتب العمل في أحياء النفل، الشفا، والبديعة، إضافة إلى فرع المكتب في كل من الصناعية الأولى والثانية (جنوبي الرياض) وفي أسواق (اليورمارشيه) على شارع التخصصي. وأكد العليان أنّ الوزارة تشهد تطويراً وتحديثاً مستمراً في خدماتها، ونقلة نوعية كبيرة في سبيل تقديم تلك الخدمات بشكل متميز من حيث الأسلوب والمستوى والسرعة.

موضوعات أخرى