Friday 30/05/2014 Issue 15219 الجمعة 01 شعبان 1435 العدد

تجهيز الدوّارات لوضع المجسمات الجمالية

بلدي دومة الجندل يستعرض مشاريع المحافظة لطرحها للمنافسة

الجوف - أحمد الحجاج:

عقد المجلس البلدي بمحافظة دومة الجندل جلسته الخامسة والأربعين برئاسة المهندس أنور البراك، وحضور الأعضاء كافة، وذلك بصالة الاجتماعات ببلدية محافظة دومة الجندل. وقد بدأ الاجتماع بعرض مرئي للتصاميم التي اتّفق المجلس مع البلدية على إعدادها لمشروع مبنى البلدية، ومنتزه الشفاء، ومداخل دومة الجندل، واستكمال الساحة الشعبية، والحديقة العائلية بجوار البحيرة, والدائري (شارع الستين) مع كبري نويقيط، والملاعب بجوار البحيرة، والميادين والدوّارات بالمحافظة.

وقد اتّخذ المجلس مع جهاز البلدية حيال هذه المشاريع التوصيات النهائية بطرح الجاهز للمنافسة العامة واستكمال إجراءات الطرح لغير الجاهزة.

بعد ذلك ناقش المجلس موضوع المجسّمات الجمالية داخل الدوّارات, حيث تم توجيه جهاز البلدية بتجهيز الدوّارات، التي تم اختيارها مسبقاً لتركيب المجسّمات داخلها.

وأوضح رئيس المجلس أن المجسّمات التي يقوم النحات فيصل النعمان، بتجهيزها قد قاربت على الانتهاء، بعد ذلك استمع المجلس من العضو متعب الهديب، لشرح عن مشاركته في ندوة قواعد وآليات إعداد الحساب الختامي والميزانية والتي شارك فيها في مدينة تبوك، ثم استعرض المجلس عدداً من المواضيع المختلفة والاقتراحات الواردة له من المواطنين.