Friday 30/05/2014 Issue 15219 الجمعة 01 شعبان 1435 العدد

كرم الداعمين والجهات المساندة لنادي الفروسية

أمير منطقة القصيم يهاتف الطفلة أسماء ووالدها استلم السيارة

بريدة - عبدالرحمن التويجري / تصوير - سيد خالد:

اطمأن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم على صحة الطفلة أسماء الرشيدي، مريضة السرطان والتي ترقد في مركز الأمير فيصل بن بندر لمعالجة الأورام، عبر اتصال هاتفي أجراه سموه معها ليلة أمس الأول، حيث من المقرر خروجها من المستشفى.

وكان سمو أمير القصيم قد زار الطفلة أسماء في المستشفى بعد خطاب وجهته الطفلة لسموه تطلب زيارته لها وقدم سيارة هدية لها ولأسرتها.

وقد سلم الدكتور فيصل العنزي مدير المركز السيارة يوم أمس لوالدها استعداداً لخروج أسماء من المستشفى على السيارة نفسها، والتي قدمها الأمير فيصل بن بندر هدية لها. وقدم والد الطفلة شكره وامتنانه العميق لأمير القصيم على هذه اللمسة الحانية تجاه ابنته، وقال: إنها غير مستغربة على أبناء هذا الوطن وكذلك من قبل الأمير فيصل بن بندر، معتبراً زيارة سموه أكبر هدية تلقوها.

مضيفاً أن الأمير فيصل بن بندر يستجيب لخطاب طفلة تدعوه للزيارة ويستجيب ويحضر بنفسه وهذا خط رسمه الملك الموحد مع أبناء هذا الوطن، واليوم يسير عليه أبناؤه وأحفاده من حكام هذه البلاد، مقدماً شكره وامتنانه لأمير القصيم على خطواته تجاه كل فرد في منطقة القصيم.

من جهة أخرى كرم سموه ظهر أمس الخميس في مجلس الاستقبال الرئيسي بمقر ديوان الإمارة في مدينة بريدة الداعمين والرعاة والجهات المساندة لنادي الفروسية والهجن بمنطقة القصيم، حيث أشاد سموه بجهودهم المبذولة التي أسهمت في التميز الذي شهده ميدان الفروسية والهجن بالمنطقة، منوهاً بهذه الجهود والدعم، مؤكداً أنه لابد من استمراريته لكي يتحقق الهدف المنشود من النادي.

وقد رفع مدير عام ميدان الفروسية الأستاذ بدر الوهيبي خالص شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة باسمه ونيابةً عن جميع الرعاة والجهات المساندة ومنسوبي الميدان بالمنطقة على دعم سموه غير المحدود.

موضوعات أخرى