Friday 30/05/2014 Issue 15219 الجمعة 01 شعبان 1435 العدد

آل كركمان: إنشاء نادٍ ترفيهي خاص لممارسة هواياتهم

الأمير فيصل بن خالد يُكرِّم 600 متقاعد ومتقاعدة بتعليم عسير

أبها - عبد الله الهاجري:

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز، أمير منطقة عسير، صباح أمس، 600 متقاعد ومتقاعدة من منسوبي ومنسوبات إدارة التربية والتعليم بالمنطقة.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله إلى مقر الحفل المعد بهذه المناسبة مدير عام الإدارة جلوي آل كركمان وعدد من القيادات التربوية.

وألقى آل كركمان كلمةً أكد خلالها اهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - بالعملية التعليمية في المملكة، رافعاً في الوقت ذاته باسمه وباسم منسوبي ومنسوبات إدارة التربية والتعليم بالمنطقة شكرهم وتقديرهم للقيادة الحكيمة على دعمها المتواصل للعلم وأهله في المملكة على وجه العموم.

وقال مدير إدارة التربية والتعليم بمنطقة عسير: أُقدم ثلاث باقات ورد، الأولى: إلى حكومتنا الرشيدة نظير جهودها في هذا المضمار، والباقة الثانية: لسمو أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز، الذي قدم كل الدعم والمساندة للحركة التعليمية بالمنطقة، والباقة الثالثة: للمتقاعدين والمتقاعدات من منسوبي الإدارة على كل ما قدموه من جهد وعطاء خلال مسيرتهم التعليمية.

وكشف آل كركمان عن إنشاء نادٍ خاص بالمتقاعدين لممارسة هواياتهم ودمجهم بمجتمعهم .. وأشاد بدور وزير التربية والتعليم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل في العملية التعليمية، مضيفاً: منذ توليه مهام الوزارة وهي في تقدم وتميُّز.

بعد ذلك ألقى عبد الرحمن طالع، كلمة المتقاعدين والمتقاعدات، أكد فيها أهمية الدعم المتواصل واللا محدود الذي وجدوه من قِبل سمو أمير المنطقة للحركة التعليمية قائلاً: كنتم خير سند لنا بعد الله - جل وعلا - في أداء الرسالة، والأمانة ولن ننسى مواقف سموكم الكريم في تذليل العقبات التي وقفت أمامنا خلال السنوات الماضية.

ثم تابع سموه والحضور عرضاً مرئياً حكى خطوات كفاح المتقاعدين في السنوات الماضية وعطاءهم اللا محدود الذي بذلوه، ومشاعرهم الجياشة في اللحظات الأخيرة من حياتهم العملية في الحقل التعليمي، وعرض خبراتهم للاستفادة منها .. وفي نهاية الحفل تسلّم سموه درعاً تذكارياً قدمه آل كركمان.

موضوعات أخرى