Friday 30/05/2014 Issue 15219 الجمعة 01 شعبان 1435 العدد

بلدية عنيزة تطلق مشروع «إجازتي في ديرتي»

عنيزة - عطاالله الجروان:

أطلقت بلدية عنيزة مشروعها الجديد لخدمة المجتمع تحت شعار «إجازتي في ديرتي» وذلك إيماناً منها بتقديم الأفضل لزوار المحافظة خلال الإجازة الصيفية.

يتضمن المشروع الذي تشرف عليه إدارة خدمة المجتمع بالبلدية خدمات بعنوان (أين ستذهب هذا اليوم) حيث سيتم توزيع منشورات عامة في مداخل المحافظة والمواقع المزدحمة للزوار والسياح، وتضم برنامجاً مجمعاً لكافة المواقع السياحية والأثرية والحدائق والمواقع التي تهم الزائر.

يأتي البرنامج ضمن خطة تهدف لتوجيه الزوار إلى ما قد يعجبهم زيارته، لأنه في الغالب زوار المدن لا يملكون المعلومات الكافية حول المدينة التي يزورونها، حتى لو كانت الزيارة متكررة، ويشرح البرنامج المواقع المفضلة للعائلات والشباب على حد سواء وأوقات الزيارة وغير ذلك.

كما يقدم المشروع دليلاً يضم أهم المواقع السياحية رغبة منها لتقديم زيارة مريحة وممتعة للمواقع العائلية والشبابية لتكون الإجازة مميزة ومليئة بالأحداث والذكريات تضم كافة أفراد العائلة رجالاً ونساءً وأطفالاً بالإضافة إلى فئة الشباب العزاب.

ويأتي المشروع إلى جانب عشرات الفعاليات التي تقوم بها البلدية خلال فترة الصيف وشهر رمضان المبارك كل عام ومنها الترحيب بالزوار في مختلف المواقع داخل وخارج المحافظة.

موضوعات أخرى