Friday 30/05/2014 Issue 15219 الجمعة 01 شعبان 1435 العدد

البياوي المدير الفني لهجر في دوري جميل

الأجانب سيكونون إضافة كبيرة .. وما زال البحث جارياً عن لاعبين محليين

الأحساء - صادق الحرز:

أكد المدير الفني لفريق هجر التونسي السيد ناصيف البياوي أن هناك تغييراً سيكون في الجهاز الفني لفريق هجر، حيث سيدخل ضمن الجهاز الفني للفريق مساعد مدرب مختص في الإحصاء والتقييم ولديه خبرة كبيرة في هذا المجال وسبق له العمل مع المنتخب التونسي الأول في عدد من المنافسات الأفريقية ومع النادي الأفريقي التونسي.

جاء ذلك في حديث هاتفي خص به (صحيفة الجزيرة) من مقر إقامته في فرنسا، وأضاف الكابتن ناصيف البياوي بالقول: التغيير في الجهاز الفني لفريق هجر سيشمل أيضاً مدرب حراس مرمى الفريق الهجراوي، حيث تم التعاقد مع مدرب حراس جديد يُعتبر من خيرة مدربي الحراس التونسيين، فيما سيتم الإبقاء مع مساعد المدرب السعودي الكابتن عبد الله الجنوبي ومدرب اللياقة وأخصائي العلاج الطبيعي.

وعن تدعيم فريق هجر خلال المرحلة القادمة باللاعبين الأجانب والمحليين، واصل أبوسارة حديثه بالقول: نعمل حالياً على تدعيم صفوف فريق هجر بعدد من اللاعبين المحليين، حيث نجحنا في التعاقد مع لاعبي العروبة عايض الجوني وخالد زابن، وهذا الثنائي أعتبرهما إضافة لفريق هجر حيث قدموا مع فريق العروبة مستويات جيدة الموسم المنصرم، وما زال هناك عدد من العناصر المحلية سيتم التعاقد معها في بعض المراكز التي يحتاجها الفريق. أما بخصوص اللاعبين الأجانب فكل المؤشرات تشير إلى فرص نجاح كبيرة لهم بمشيئة الله مع نادي هجر وسيكونون إضافة جيدة لفريق هجر .. والاختيارات تتم من خلال لجنة ثلاثية تضمني شخصياً بالإضافة إلى رئيس مجلس إدارة نادي هجر الأستاذ سامي بن محمد الملحم والمدرب المساعد الكابتن عبد الله الجنوبي.

وعن التغييرات التي شملت الجهاز الإداري لفريق هجر اختتم البياوي حديثه بالقول: الاستقرار موجود في نادي هجر من الموسم الماضي سواءً في الجهاز الفني أو الجهاز الإداري والأستاذ عبد العزيز بن محمد الملحم والأستاذ فؤاد المسلم كانوا متواجدين معنا من الموسم الماضي، وقد تغيرت المسميات هذا الموسم حيث أصبح الملحم المشرف العام على فرق كرة القدم بنادي هجر، فيما أصبح المسلم مديراً للفريق الأول لكرة القدم وجهودهم واضحة معنا من الموسم الماضي وكفاءتهم عالية، وإن شاء الله سيكونون إضافة كبيرة للفريق من خلال موقعهما الجديد في نادي هجر.

موضوعات أخرى