Saturday 31/05/2014 Issue 15220 السبت 02 شعبان 1435 العدد

«أودي» تنقل نهائي كأس أوروبا إلى جدة

ارتفعت حدة الإثارة والحماس بشكل كبير في نهائي بطولة أوروبا لأندية أبطال الدوري التي أقيمت بين ريال مدريد واتلتيكو مدريد الاسبانيين اللذين وصلا إلى المباراة النهائية، حيث استمتعت مدينة جدة وعشاق الفريقين من ممثلي الإعلام والصحافة ومحبي الدوري الأوروبي، بمشاهدة المباراة النهائية بين الفريقين بدعوة من شركة ساماكو، وكلاء سيارات أودي بالمملكة، في أمسية رياضية سنوية تقيمها شركة ساماكو لإضافة الإثارة والحماس لعشاق ومشجعي كرة القدم الاسبانية.

وقد احتشد المدعوون الذين لبوا الدعوة لمشاهدة المباراة الحدث بمدينة جدة مرتدين الشعارات الخاصة بكل فريق كل حسب ميوله التشجيعية وتابعوا المباراة بكثير من الحماس والتشجيع الذي انطلق منذ اللحظة الاولى للمباراة التي انتهت بفوز ريال مدريد بنتيجة أربعة أهداف لهدف بعد التمديد للأشواط الإضافية، مما زاد من حماسة وفرحة مشجعين الفريق الملكي. وقد خصصت أودي الراعي الرئيسي لفريق «ريال مدريد» منصات عرض لطرازات أودي A3 و أودي A5 عليها شعار الفريق ليتعرف عليها الجمهور والضيوف عن قرب.

كذلك تزين موقع مشاهدة المباراة بأعلام الفريقين وأعلام أودي، وقد ذكر السيد فتحي علام، مدير عام أودي في شركة ساماكو للسيارات، أن رعاية سيارات أودي لهذا الحدث يأتي تجاوبا مع أهدافها التسويقية التي ترتبط بشراكة استراتيجية مع فريق «ريال مدريد». وأضاف علام قائلا: «بدأت سيارات أودي تستقطب عدداَ كبيراَ من فئة الشباب الراغبين بامتلاك سيارات رياضية ذات اداء عال، وأودي تقدم طرازات مناسبة لهم. كما وجدنا ان متابعة بطولة الدوري الأوروبي الذي يضم فرقا عريقة مثل فريق «ريال مدريد» يحظى بمتابعة شبابية بكل المملكة، وهذا يتماشى مع خططنا التسويقية بتقديم كل ما هو جديد للتعريف بطرازاتنا الجديدة».

موضوعات أخرى