Saturday 31/05/2014 Issue 15220 السبت 02 شعبان 1435 العدد

«باناسونيك» تعزز نظم شبكات الجيل التالي بطرح خادم جديد

عززت شركة «باناسونيك» فئة حلولها المتعلقة بالاتصالات عبر إضافتها الأحدث لجهاز KX-NS500، الذي يشكل الجيل التالي من أجهزة الخوادم الخاصة بالاتصالات الموحدة في سوق المملكة العربية السعودية.

ويتميز مقسم الهاتف الفرعي الـPBX بإمكانية استخدامه كنظام مستقل أو عبر نظام شبكي باستخدام عدد من أنظمة الهاتف الفرعي. ويعد جهاز KX-NS500 مثاليا لتلبية متطلبات السوق عبر تقديم نظام توصيل شامل للعملاء، مع العمل كأداة مثالية لحلول الأعمال.

وإلى جانب الارتقاء باتصالات الأعمال مع خيار واسع من المحطات الثابتة واللاسلكية، والسماعات والهواتف الذكية على أجهزة الحاسب، تعزز المجموعة الجديدة من محطات الاتصالات الهاتفيةUT الاتصالات الشخصية عبر ميزة الصوت HD عالية الجودة، لتسهل بذلك متطلبات الشركات الفردية والمؤسسات متعددة المواقع.

وبهذه المناسبة قال تاكايوكي، مدير عام قسم أنظمة الاتصال في «باناسونيك» الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق: «يعد جهاز الخادم KX-NS500 حلاً مثالياً للأسواق السعودية من الشركات الصغيرة والمتوسطة المزدهرة. فهو نظام متعدد الاستعمالات يمكن أن يتدرج مع نمو الشركة عبر تفعيل الخيارات والتطبيقات المتنوعة وفقاً لحاجة الشركة. كما أنه حل مصمم ليوفر نظام اتصالات متقدم تقنياً للمؤسسات الكبرى أيضاً».

ويتميز هذا الحل أيضاً بأنه صديق للبيئة، كونه مصمما ليساعد في الحد من استهلاك الطاقة. ويضم برنامج اتصال إنتاجيا مساعدا وهو عبارة عن مجموعة تطبيقات عالية التنبؤ تعتمد على الحاسب الشخصي وتجمع بين النقطة البسيطة ونظام الهاتف على الانترنت بنظام النقر (click telephony).

وقال المهندس شوكت المستريحي مدير إدارة الشبكات والاتصالات في شركة محمد عمر العيسائي للإلكترونيات: «يضم KX-NS500 محطات بروتوكول خاصة ومحطات بروتوكول قياسية SIP لتحسين الاتصالات التجارية عبر خيار واسع وممتاز من المحطات الثابتة واللاسلكية، والسماعات وهواتف الإنترنت. كما تعزز هذه المجموعة الجديدة من محطات الهاتف الاتصالات الشخصية عبر ميزة الصوت HD عالية الجودة.

موضوعات أخرى