Saturday 31/05/2014 Issue 15220 السبت 02 شعبان 1435 العدد

«السريع» تفرش تقاطعات ملعب الملك عبد الله بجدة بالعشب الصناعي

نفذت مجموعة السريع التجارية الصناعية (جراسكو) مشروع فرش تقاطعات الأستاد الرياضي الجديد بجدة (ملعب الملك عبد الله الرياضي) بالعشب الصناعي الذي تتميز المجموعة بتصنيعه.

وأعرب السيد صالح السريع العضو المنتدب لمجموعة السريع التجارية الصناعية عن سعادته وفخره بالمجموعة لوضع بصمتها على هذا المشروع الضخم الذي يحمل اسم خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله - ويُعد منارة لمدينة جدة عروس البحر الأحمر.

وقال: «تجاوزت المساحة الإجمالية التي قامت السريع بفرشها بالعشب الصناعي في الأستاد الرياضي بجدة سبعة آلاف متر مربع.. وتم تنفيذ المشروع طبقاً لأعلى المواصفات وفي التوقيت المحدد من خلال الأداء العالي الذي تتميز به خدمات «جراسكو» وكوادرها البشرية وجودة منتجاتها، بفضل ما تمتلكه السريع من خبرة كبيرة في مجالها».

وهنأ السريع شعب المملكة بافتتاح هذا الصرح الرياضي العالمي الكبير الذي أضاف الكثير للرياضة السعودية، ولا سيما كرة القدم حيث يستوعب 65 ألف متفرج.

يُذكر أن «مجموعة السريع التجارية الصناعية» بدأت عملها في السوق السعودية منذ 60 عاماً، وتتخصص في إنتاج وتوزيع السجاد والموكيت والمفروشات بالمملكة وعدد من دول العالم.

ونجحت المجموعة في جعل السجاد والموكيت الوطني متداولاً في أكثر من 60 دولة في أنحاء العالم حاملاً اسم المملكة العربية السعودية، حتى أصبح مطلوباً وله عملاؤه من شتى الدول وانتشرت المجموعة لتفرش المطارات والفنادق الكبرى وتشارك في المشاريع الكبرى اعتماداً على ما اكتسبته من ثقة كبيرة.

موضوعات أخرى