Saturday 31/05/2014 Issue 15220 السبت 02 شعبان 1435 العدد

نوفولاك ترعى «مهرجان الرياض 2014»

تحرص شركة نوفالاك على أن تكون شريكاً فاعلا ومؤثراً في مهرجان الرياض للتسوق والترفيه، ترسيخاً لرؤيتها في أن تكون مصدر ثقة للعائلات في كل أرجاء العالم، لا سيما وأنها شركة متخصصة في انتاج حليب الأطفال نوفالاك الموجود منذ اكثر من عشرين عاما في جميع انحاء العالم، وفي أكثر من خمسة وخمسين دولة حول العالم لمساعدة ملايين الاطفال في مشاكلهم الصحية الخاصة بالجهاز الهضمي.

ويعتبر د. هاني عبدالرحمن مدير عام الشركة أن «رعاية نوفالاك للمهرجان تنطلق من حرص الشركة على أن تقدم نفسها لعملائها بصورة صادقة وواضحة» معتبراً أن «المهرجان هو فرصة للمؤسسات للتواصل مع جمهورها بشكل مباشر وفعال، كما أنه نقطة تحول في مسار المهرجانات الترويجية والترفيهية في المملكة، بحيث بات يلقى إقبالا مبهراً، وأثبت نفسه كحدث ينتظره الجميع كل عام».

وعن نوفالاك قال عبدالرحمن: «تعتمد استراتيجية تسويق حليب نوفالاك على مبدأ احترام حقّ الأم في اختيار ما اذا كانت سترضع طفلها أو ستلجأ الى تركيبة الحليب الجاهزة ولا تحاول بأيّ شكل من الأشكال أن تؤثر على رأيها. وقد حافظت على هدفها الأول بتقديم أفضل جودة ونوعية لتكون متاحة للأطفال في كل مراحل نموّهم. وتؤيّد نوفالاك وتحترم بند تسويق حليب الأطفال المذكور في كتاب هيئة الصحة العالمية من خلال تقديم معلومات كافية وسليمة عن غذاء الأطفال و تأمين خطط تسويق وتوزيع مناسبة».

موضوعات أخرى