Saturday 31/05/2014 Issue 15220 السبت 02 شعبان 1435 العدد

«كنتاكي» تطرح وجبات الأرز المتكاملة لأول مرة

أدخلت «سلسلة مطاعم دجاج كنتاكي» في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى قائمتها أصنافاً جديدة وهي وجبات الأرز المتكاملة ضمن خلطاتها السرية الجاذبة، ويتوقع لها أن تستحوذ على إعجاب عملائها في المنطقة كونها تمثّل المذاق المفضل لدى العرب.

وفي خطوة تُعتبر الأولى من نوعها، أعلنت كنتاكي عن تقديم وجبات الأرز المتكاملة التي تجمع بين دجاج «كنتاكي بالخلطة السرية الفريدة» بالإضافة إلى أجود الأنواع الأرز «البسمتي» المبهر، لمتعة مضاعفة.

وبات بمقدور عملاء الشركة الاستمتاع بعدد من الخيارات الجذابة من وجبات الأرز الجديدة، حيث يمكنهم الاختيار بين وجبة الأرز بالدجاج أو وجبة الأرز بدجاج الكرسبي ستربس.

ولضمان توفير كافة العناصر المكملة للوجبة الرائعة، يمكنهم اختيار صوص «أرابياتا» اللذيذ أو صوص التشيلي الحار.

وتمثّل وجبات الأرز الجديدة من دجاج كنتاكي الوجبة المثالية للذين يرغبون بوجبة متكاملة كبديل لوجبة تحضر بالبيت.. وبهذه الطريقة، تكون مطاعم الشركة البالغ عددها أكثر من 600 فرع منتشرة عبر 74 مدينة في 12 دولة في المنطقة، قد حققت نجاحاً آخر لتلبية الأذواق المختلفة التي يفضلها عملاؤها.

وتمثّل وجبات الأرز الجديدة متعة مضاعفة لعملاء «سلسلة مطاعم دجاج كنتاكي»، لا سيما وأن وجبات الأرز تمكنت من الجمع بين المذاق الفريد لخلطتها السرية التي اشتهرت بها منذ أن سجلت أول ظهور لها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في العام 1973، بالإضافة إلى الأرز «البسمتي» المفضل الذي يحظى بشهرة واسعة في المنطقة، حرصاً منها على مجاراة توقعاتهم وتوفير متطلباتهم من الوجبات التي يحبذونها.

موضوعات أخرى