Saturday 31/05/2014 Issue 15220 السبت 02 شعبان 1435 العدد

«السعودية للشحن» تُدشِّن مكتب تسليم الشحنات بمطار الملك عبد العزيز

جدة - عبد الله الزهراني:

دشّنت إدارة الوارد الدولي بشركة الخطوط السعودية للشحن مؤخراً مكتب تسليم الشحنات بعد سلسلة من التعديلات وأعمال البناء التي شهدها المكتب خلال الفترة الماضية.

وقال عماد الزين مدير محطة شحن جدة بمطار الملك عبد العزيز إن هذا التطوير من شأنه أن يسهل العديد من الإجراءات المتعلقة باستلام الشحنات، وكذلك تسهيل آلية التنسيق مع جهاز الجمارك وجهات عدة، مضيفاً أن مكتب تسليم الشحنات يُعنى بالعديد من المهام منها: ترجمة بوالص الشحن وإدخالها في نظام الجمارك، إشعار عملاء «السعودية للشحن» بوصول الشحنات وجاهزية استلامها، وكذلك تحصيل مبالغ الخدمات الأخرى.

وتابع الزين: يصدر المكتب من 700 إلى 1000 فاتورة استلام بشكل يومي والذي يمتاز بقربه من مكاتب الجمارك، وذلك من أجل مزيد من التنسيق أثناء تخليص وفسح الشحنات، إلى جانب احتواء المكتب على صالات للعملاء.

وأشار إلى أنه من المنتظر خلال الفترة المقبلة زيادة عدد المراجعين بنسبة كبيرة عن الأعوام السابقة من محصلين ومندوبي وكالات الشحن المعتمدة، مؤكداً أن المكتب يقدم خدماته على مدار الساعة من خلال كادر يصل إلى 32 موظفاً، ومشيداً بتعاون الإدارات المعنية بمطار الملك عبد العزيز التي أسهمت بشكل مباشر في تسهيل إجراءات مشروع تطوير مكاتب تسليم الشحنات.

موضوعات أخرى