Saturday 31/05/2014 Issue 15220 السبت 02 شعبان 1435 العدد

موبايلي «فلة» تنظم بطولة لخماسيات كرة القدم «F5WC» بالمملكة

كشفت شركة «موبايلي» للاتصالات عن تنظيمها بطولة في خماسيات كرة القدم «F5WC» بالمملكة العربية السعودية التي سيشارك فيها أكثر من 32 دولة حول العالم.

وستقام التصفيات التمهيدية لتحديد البطل من المملكة، في مدينتي جدة والرياض، وستستضيف جدة التصفيات الأولى يومي 6-7 يونيو2014، فيما ستستضيف الرياض تصفيات البطولة يومي 8-9 يونيو 2014، وسيتبارى البطلان لتحديد هوية الفائز الذي سيمثل المملكة في نهائيات البطولة. وسيحصل بطل المملكة على رحلة مدفوعة التكاليف من قبل موبايلي «فلة» بالكامل، لتمثيل المملكة في النهائيات التي ستقام بدبي خلال الفترة من 12 حتى 14 يونيو 2014.

وتشترط اللجنة المنظمة أن يكون اللاعب هاوياً ويتجاوز عمره الـ16 عاماً، ولا يسمح للاعبين المحترفين المقيدين في كشوفات الأندية المشاركة في البطولة. وتهدف البطولة بشكل رئيسي إلى اكتشاف المواهب بكرة القدم وإبرازها من خلال هذه البطولة العالمية التي تتبناها موبايلي فلة بالمملكة العربية السعودية.

ودعت «موبايلي» الشباب السعودي ممن توافر لديهم الشروط المذكورة أعلاه المبادرة والتسجيل، كونها تشكل فرصة لأصحاب المواهب والمهارات وبداية لطريق الاحتراف الذي يطمح إليه الشباب.

وأوضحت الشركة أن البطولة تعتبر منصة هامة لشباب الوطن في إبراز قدراتهم ومهاراتهم، في ظل التطور الكبير الذي تعيشه كرة القدم السعودية بمختلف فئاتها، كما ستشكل البطولة نقطة تحول هامة في مسيرة الكثير من الشباب، وسيتابع البطولة كشافو المواهب ومندوبو الأندية السعودية، بهدف استقطاب المواهب الشابة وصقلها والاستفادة منها مستقبلاً.

موضوعات أخرى