Saturday 31/05/2014 Issue 15220 السبت 02 شعبان 1435 العدد

محافظ التحلية يكرم الجهات الحكومية المشاركة في إصلاح انكسار خط تغذية الرياض

الجزيرة - سلطان المواش:

كرَّم معالي محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة الدكتور عبدالرحمن آل إبراهيم منسوبي المؤسسة الحكومية المشاركة في إصلاح انكسار خط تغذية الرياض رقم(2) مساء يوم أمس الأول.

وألقى معالي المحافظ في هذا الحفل كلمة رحب فيها بالحضور ووجه شكره وتقديره للعاملين في خط أنابيب مياه الرياض وفي التشغيل والصيانة ومنسوبي المؤسسة على إنجاز المهمة في وقت قياسي غير مسبوق، وأشاد بدور الجهات المشاركة في إصلاح انكسار خط تغذية الرياض رقم (2) وهم: إمارة منطقة الرياض، وشركة المياه الوطنية، وأمانة مدينة الرياض، ووزارة النقل، وإدارة مرور الرياض، وإدارة الدفاع المدني.

وأثنى معاليه على الميزة المؤثرة والتي وجدها في العاملين في الحدث، وهي تكاتف فريق المؤسسة وجميع القطاعات المشاركة، وكذلك التنسيق المميز بينهم، وقال معاليه إننا في هذا الحدث ركزنا على نقطتين أساسيتين وهما العميل (المواطن) والموظفين (العاملين). وأكد معالي المحافظ أنه سيتم مراعاة حقوق العاملين والموظفين. وفي ختام الحفل سلم معالي المحافظ الدروع التكريمية والهدايا ثم تناول الجميع العشاء والتقطت الصور التذكارية.

وقد حضر حفل التكريم سعادة نائب المحافظ للشئون الفنية والمشروعات المهندس عبدالله البريكيت وسعادة نائب المحافظ لشئون التشغيل والصيانة بالنيابة م. صالح الزهراني وسعادة مدير عام العلاقات العامة والصناعية أ. عبدالعزيز المزروع وسعادة مدير خط مياه الرياض م. صالح اليماني وعدد من مسئولي ومنسوبي المؤسسة.