Saturday 31/05/2014 Issue 15220 السبت 02 شعبان 1435 العدد

أمير منطقة مكة المكرمة التقى رئيس البنك الإسلامي للتنمية

الأمير مشعل بن عبدالله يستقبل وزير الإعلام وقائد المنطقة الغربية

جدة - الجزيرة:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز، أمير منطقة مكة المكرمة بمكتب سموه بجدة معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز خوجة، الذي قدم للسلام على سموه، وتم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات والخدمات التي تقدمها وزارة الثقافة والإعلام ومجمل الاستعدادات المتخذة لتقديم خدمات الوزارة المختلفة، وثمن سموه الجهود التي تبذل في هذا الجانب.

من جهته استقبل أمير المنطقة بمكتبه اللواء الطيار الركن سعد القرني، قائد المنطقة الغربية الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تعيينه قائداً للمنطقة الغربية.

وهنأ سمو أمير منطقة مكة المكرمة اللواء القرني، متمنيا له التوفيق في عمله، ونوه سموه بما يقدمه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع من جهود كبيرة تهدف إلى إعلاء شأن الوطن.

كما استقبل أمير منطقة مكة المكرمة معالي الدكتور أحمد محمد علي، رئيس البنك الإسلامي للتنمية ومعالي الدكتور أسامة البار، أمين العاصمة المقدسة. وتم خلال اللقاء إطلاع سموه على تقرير عن أعمال وأنشطة البنك الإسلامي للتنمية وما سيقوم به البنك في الفترة القادمة، وثمن سموه الجهود التي يقوم بها معالي الدكتور أحمد محمد علي، في التواصل والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، إضافة إلى ما تقدمه أمانة العاصمة المقدسة من إسهامات تهدف إلى خدمة الصالح العام.

موضوعات أخرى