Saturday 31/05/2014 Issue 15220 السبت 02 شعبان 1435 العدد

خلال استقباله وزير الشئون الاجتماعية وخريجين مستفيدين من الصندوق الخيري

أمير المنطقة الشرقية: أبناء المملكة أصبحوا مصدر فخر و هم الثروة الأغلى

الدمام - سلمان الشثري:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز, أمير المنطقة الشرقية أن أبناء هذه البلاد أصبحوا مصدر فخر لنا, ونتفاخر بهم وهم الثروة والأغلى، ويأتي ذلك -ولله الحمد- برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع, وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز ولي ولي العهد - حفظهم الله، وحرصهم على خدمة أبناء الوطن وتحقيق كل ما يصبُّ في مصلحتهم في جميع المجالات وتوفير جميع الإمكانيات. جاء ذلك خلال استقبال سموه الدكتور يوسف العثيمين, وزير الشئون الاجتماعية رئيس مجلس إدارة الصندوق الخيري الاجتماعي يرافقه عدد من الطلاب الخريجين المتفوقين من المعهد التقني للهندسة والبترول العالي للتدريب المستفيدين من الصندوق, ومدير عام الصندوق الخيري الأستاذ عادل فرحات.

كما هنأ سموه الطلاب الخريجين، وأضاف: العمل عبادة وإن شاء الله تتبوءون أفضل المناصب وعليكم مضاعفة الجهود والعمل, وبالعزيمة والإصرار ستحققون ذلك إن شاء الله. وأكد وزير الشئون الاجتماعية أن اهتمام ورعاية سموه بدعمه وتأييده للعمل الخيري وحرصه على أبنائه دلالة مباشرة على اهتمام القيادة الرشيدة بإنماء المجتمع عبر تأهيل أبنائه بأسس علمية، ويتحقق ذلك من تعليم وتدريب وتأهيل الشباب عبر السبل المهنية والتدريبية والتعليمية.

كما قدم الطلاب الخريجون شكرهم وتقديرهم لسموه على دعمه واهتمامه وعلى التوجيهات الكريمة التي تعد حافزاً للاستمرار في تحقيق النجاحات وتقديم كل ما يخدم هذا الوطن الغالي. وقدم سموه للطلاب الخريجين هدايا تشجيعية تقديراً لتميزهم وتفوقهم.

موضوعات أخرى