Saturday 31/05/2014 Issue 15220 السبت 02 شعبان 1435 العدد

قطر الأقرب لاحتضان معسكر البرتقالي

الكري ونصر الدين فيحاويان والحاتم ومطر يقتربان من البقاء

المجمعة - عمار العمار:

في إطار سعيها الحثيث لتدعيم صفوف الفريق الأول بلاعبين مميزين أنهت إدارة نادي الفيحاء إجراءات التوقيع مع المدافع الاتفاقي السابق نايف الكري الذي سبق له تمثيل أندية التعاون والقادسية والخليج خلال الأعوام الماضية ويتميز الكري بالبنية الجسمانية الجيدة وسيكون دعامة قوية لدفاع الفيحاء في دوري ركاء.

كما وقعت إدارة الفيحاء عقداً احترافياً مع اللاعب نصر الدين عمر الذي يلعب في خانة المحور ويمتاز بطول القامة وإجادة الضربات الرأسية وسبق له تمثيل نادي الحزم في الموسم الماضي.

وفي سعيها للحفاظ على لاعبيها بات اللاعب حمد الحاتم قريباً من التوقيع كلاعب محترف بعد الاتفاق شبه النهائي بين اللاعب والنادي كما هو الحال لنجم الفريق راضي مطر الذي اقترب من التوقيع على عقده كلاعب محترف أيضاً بعد الاتفاق على الأمور المادية حيث طلب اللاعب رفع العرض لما يتناسب مع إمكانيته وهو الأمر الذي سترضخ له إدارة النادي تقديراً له.

و تعكف إدارة النادي هذه الأيام على دراسة عدد من العروض المقدمة من وكلاء اللاعبين لاختيار عدد من اللاعبين لتمثيل الفريق وباتت الحاجة محدودة لجلب لاعبين بعدما وقعت عدداً من العقود مع لاعبي الفريق السابقين إضافة إلى استقطاب عدد من اللاعبين.

إلى ذلك لازالت الإدارة الفيحاوية تسعى جاهدة لتأمين المعسكر التدريبي للفريق الأول الذي من المتوقع أن يكون في دولة قطر بعدما وجد النادي صعوبة في إقامة المعسكر في تركيا لتكاليفه الباهظة، وفي حال تعذر إقامة المعسكر في قطر يتوقع أن تكون أبها أو الطائف وجهة الفريق لإقامة المعسكر.

موضوعات أخرى