Saturday 31/05/2014 Issue 15220 السبت 02 شعبان 1435 العدد

كرم المشاركين في برنامج كرنفال التدريب للشباب

القرناس: توقيع مذكرات تفاهم مع قطاعات حكومية لخدمة قضايا الشباب

الجزيرة - وهيب الوهيبي:

أعلن وكيل الرئيس العام لشؤون الشباب محمد القرناس عن توجه الرئاسة العامة لتوقيع مذكرات تفاهم مع عدد من القطاعات الحكومية والأهلية خلال الفترة القريبة المقبلة لافتا أن من أبرز تلك الجهات وزارة التربية والتعليم ووزارة التعليم العالي ووزارة الشؤون الاجتماعية ووزارة الصحة.وأكد القرناس أن هذه الخطوة تأتي تأكيدا لدور تلك الجهات الحكومية في تفعيل الشراكة مع الرئاسة العامة لرعاية الشباب لخدمة قضايا الشباب من خلال تنفيذ برامج شبابية مشتركة.

وكان القرناس قد شهد مساء امس الاول حفل اختتام برنامج كرنفال التدريب للشباب الذي نظمته لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بحي السويدي بالتعاون مع الادارة العامة للنشاطات الشبابية بوكالة شؤون الشباب في بيت الامير فيصل بن فهد للشباب بالرياض في حضور محمد السويلم مدير عام النشاطات الشبابية وعبدالله الشمري مدر عام تنمية المجتمع في وزارة الشؤون الاجتماعية.

واوضح عبدالله الدخيل المشرف على البرنامج أن الدورات التدريبية جاءت في أربعة مجالات وهي “الإسعافات الأولية” من تنفيذ فريق غوث السعودي للإنقاذ فيما جاءت الدورة الثانية في مجال “مهارات الإلقاء والخطابة” من تقديم المهندس عادل الجهيمان ، فيما جاءت الدورة الثالثة بعنوان “لغة الجسد” من تقديم د. يحيى بشير همامي ، وجاءت الدورة الرابعة بعنوان “القراءة السريعة” من تقديم الدكتور محمد الصبي.

موضوعات أخرى