Sunday 01/06/2014 Issue 15221 الأحد 03 شعبان 1435 العدد

بنك الجزيرة يدشن مراكز (فوري) لتحويل الأموال

أعلن بنك الجزيرة قيامه مؤخراً بتدشين مراكز (فوري) لخدمات تحويل الأموال, التي ستمكن عملاء البنك والعملاء المستهدفين من المواطنين والمقيمين من إتمام الحوالات الفورية إلى مختلف مدن العالم. ويأتي إعلان تدشين مراكز (فوري) بعد قيام البنك مؤخراً بتوقيع اتفاقية مشتركة مع شركة «موني جرام» المتخصصة في الحوالات المالية السريعة؛ وذلك للتحقق من توفير الخدمة وفق أعلى المعايير العالمية.

ويتزامن تدشين المركز مع الازدياد الهائل في الطلب على خدمات تحويل الأموال عالية الموثوقية والسرعة؛ إذ تعد المملكة السوق الثاني الأكبر عالمياً في هذا الإطار، ويبلغ إجمالي الحوالات الخارجة من فئة المغتربين فقط نحو 17 مليار دولار سنوياً، وفقاً لإحصائيات البنك الدولي.

وأعرب الأستاذ نبيل بن داود الحوشان، الرئيس التنفيذي لبنك الجزيرة، عن سعادته بتدشين 3 فروع لـ (فوري)، الأول بحي السليمانية أمام مستشفى الأمير سلطان العسكري في مدينة الرياض، والثاني في مدينة بريدة بالقصيم بشارع الملك عبدالعزيز (الخبيب سابقاً)، والثالث مركز البطحاء وسط الرياض. وقال: «إن هذه الخطوة جزءٌ من رؤية بنك الجزيرة الطموحة والتزامه بالابتكار والتنوع، وتقديم طيف واسع من الخدمات المالية للعملاء الكرام على اختلاف تطلعاتهم ومتطلباتهم». موضحاً أن البنك ملتزم بالمعايير المحلية والعالمية لتطبيق مبادئ KYC اعرف عميلك، وتنظيم عملية التحويل الخارجي، إضافة إلى أن هناك عدداً من مراكز فوري المرتقبة التي سيتم تدشينها في مدن المملكة.

وأشار الأستاذ الحوشان إلى أن شبكة مراكز (فوري) ستوفر آلية ميسرة في خدمة العملاء، وفي وقت قياسي لا يتجاوز الدقائق، ووفق أعلى معايير الأمان والأداء.

يُذكر أن بنك الجزيرة يقدم خدمات بنكية ومصرفية متعددة، تتضمن خدمات مصرفية للأفراد والشركات، خدمات استثمارية، وحلولاً بنكية متخصصة، إضافة إلى خدمات متعددة أخرى، كما يُعد من أسرع البنوك نموًّا في المملكة.

موضوعات أخرى