Sunday 01/06/2014 Issue 15221 الأحد 03 شعبان 1435 العدد

(بصمة) تتعاقد مع (عبر التقنية) لتطوير خدماتها الإلكترونية والتقنية

وقعت شركة بصمة لإدارة العقارات مع شركة عبر التقنية العالمية اتفاقية لتطوير الخدمات التقنية للشركة وتقديم الاستشارات الفنية والتقنية ولإطلاق مشروع بوابة بصمة الإلكترونية التي ستعمل على إحداث نقلة نوعية في مجال تقديم الخدمات العقارية لعملاء الشركة.

وستتيح البوابة الإلكترونية تطوير منظومة متكاملة من الخدمات الإلكترونية من عرض للعقارات المتوفرة للبيع او التأجير، وخدمات ادارة الممتلكات والتقييم العقاري بالاضافة الى تعزيز التواصل بين الشركة وعملائها، ويشتمل المشروع على تقديم خدمات مختارة من خلال تطبيقات الاجهزة الذكية للنظامين IOS و Android.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة بصمة العقارية الأستاذ منصور القميزي عقب توقيع الاتفاقية، إن شركة بصمة تسعى دائما الى تحسين خدماتها وتطويرها بما يتلائم مع احتياجات وتوقعات عملاء الشركة.

وعملت شركة بصمة على وضع مخطط شامل لتطوير وتحسين كافة الخدمات التقنية للشركة ويعتبر مشروع بوابة بصمة الالكترونية من باكورة المشاريع التي تهدف الشركة الى تنفيذها بالتعاون مع شركة عملاقة مثل شركة عبر التقنية العالمية التى تعتبر من الشركات العالمية الرائدة في مجال حلول تقنية المعلومات المتكاملة.

وقال المدير الإقليمي لشركة عبر التقنية العالمية المهندس عبدالرحمن الحاطي: نعتز ونفتخر بأن تكون شركة عبر التقنية العالمية الذراع التقني لشركة بصمة لادارة العقارات وأن يكون لها دور فاعل في المساهمة في تطوير الخدمات الالكترونية لهذا الصرح العقاري الكبير بما يلبي تطلعات وطموحات شركة بصمة وعملائها.

وأضاف الحاطي: يسعدنا أن نفتتح إطلاقتنا في المملكة بالتعاقد مع شركة بصمة لإدارة العقارات وتدشين المشاريع الالكترونية لها التي تهدف إلى إبراز الرؤية الجديدة للشركة، ونسعى جاهدين لتوظيف خبراتنا في ابتكار وتطوير خدماتنا التقنية وتحقيق شراكة دائمة ومثمرة مع كبرى الشركات والمنشأت في المملكة والخليج وذلك تأكيداً لريادتنا وإبرازاً لقدراتنا على تحقيق طموح وتطلعات عملائنا في المملكة والخليج.

موضوعات أخرى