Sunday 01/06/2014 Issue 15221 الأحد 03 شعبان 1435 العدد

توفر حتى 2400 دقيقة و1 تيرابايت شهرياً

«زين» تقدم خيارات متنوعة مع باقاتها المفوترة

الجزيرة - الرياض:

أعلنت «زين السعودية» إطلاق باقات زين المفوترة، التي تقدم لمشتركيها خيارات متعددة، تتيح لهم الحصول على مزايا تتضمن الرقم المميز، وحزمة شهرية من المكالمات والرسائل والإنترنت، إضافة إلى إمكانية الحصول على أحد أحدث أجهزة الهواتف الذكية والراوتر مجاناً مع الباقات؛ ما يضمن لهم راحة الحصول على جميع الخدمات عبر باقة متكاملة.

وتقدم باقات زين المفوترة الجديدة حزمة شهرية، تتضمن دقائق اتصال تصل حتى 2400 دقيقة شهرياً، ورسائل نصية لا محدودة إلى جميع الشبكات المحلية، إضافة إلى خدمة بيانات تصل إلى 1 تيرابايت شهرياً، مع خدمة الشرائح المتعددة التي تتيح استخدام حزمة البيانات على أكثر من جهاز في آن واحد، إضافة إلى الحصول على أحدث أجهزة الهواتف الذكية وراوتر الجيل الرابع المتنقل مجاناً مع الباقة، هذا إلى جانب إمكانية اختيار الرقم الماسي المميز، وتصل قيمته إلى 100,000 ريال، مجاناً عند الاشتراك في الباقات.

وكشفت الشركة أنها حرصت من خلال إطلاق باقاتها المفوترة الجديدة على ضمان راحة مشتركيها وتعزيز إرادتهم عبر تقديم قائمة متنوعة من الخدمات عبر مصدر واحد، وذلك من خلال توفير خمس باقات تتميز بالمرونة والتنوع؛ وذلك في سبيل تلبية مختلف الاحتياجات الاتصالية للمشتركين. مضيفة بأن ذلك يأتي متوافقاً مع ما توليه الشركة من اهتمام كبير بالدعم المتواصل لخدماتها، وتوفير أفضل الخيارات لمشتركيها.

ودعت «زين السعودية» الراغبين في الاطلاع على مزيد من المعلومات أو الاشتراك في الباقات الجديدة إلى الاتصال على مركز العناية بالمشتركين 0590000959 أو على 959 من خط زين، أو من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك Zain KSA) (تويتر @ZainKSA).

كما يمكنهم زيارة الموقع الرسمي لشركة «زين السعودية» على شبكة الإنترنت www.sa.zain.com، أو التوجه إلى أقرب فرع من فروع «زين» المنتشرة في جميع أنحاء المملكة.

موضوعات أخرى