Sunday 01/06/2014 Issue 15221 الأحد 03 شعبان 1435 العدد

«شدادي» تحصل على لقب الشريك الذهبي لشركة كانون

حصلت «شركة شدادي» على لقب الشريك الذهبي لشركة «كانون» لعام 2014 وهذا سيتيح لها الاستفادة من العديد من الميزات التي توفرها شركة كانون وسينعكس بالتالي على تقديم خدمة أفضل لقاعدتها من العملاء في المملكة العربية السعودية.

وتمكنت «شركة شدادي» من الحصول على لقب الشريك الذهبي بعد أن استوفت سلسلة من الإنجازات من شأنها تعميق خبرتها وكفاءتها باعتبارها من كبرى الشركات المزودة للحلول التقنية.

وبهذه المناسبة قال الأستاذ مساعد الحربي المدير العام للشركة: «إن خبراتنا في تقديم حلول متكاملة لكافة عملائنا وفق معايير الخدمة الممتازة قبل وبعد البيع كانت أحد الأسباب الرئيسة للحصول على لقب الشريك الذهبي لشركة كانون.

وأضاف: نحن ملتزمون تماماً بالاستثمار في التكنولوجيا لتعزيز شراكاتنا مع شركة كانون والاستفادة من الحلول والدعم الذي تقدمه».

وتم تصميم نظام الشريك الذهبي تقديراً لاستثمار الشركاء في شركة كانون ومكافأة لخبراتهم في تقديم الحلول والخدمات التي ترضي كافة عملاء الشركة.

يذكر أن شركة عبدالرحمن الشدادي لأنظمة الكمبيوتر تعدّ من الشركات الرائدة في مجال توزيع معدات الكمبيوترات وبرامجها وتطبيقاتها وحلولها في المملكة العربية السعودية. وترتبط الشركة بالعديد من الشراكات مع مصنعي الأجهزة التقنية حول العالم.

موضوعات أخرى