Sunday 01/06/2014 Issue 15221 الأحد 03 شعبان 1435 العدد

«(الريتز - كارلتون) الرياض» يحصد جائزتين في «السفر العربي»

عزّز فندق «(الريتز-كارلتون) الرياض» مكانته كفندق رائد في المملكة وذلك بفوزه بجائزتين مرموقتين خلال معرض سوق السفر العربي في دبي الذي أُقيم مؤخراً.. وبالإضافة إلى جائزة «أفضل فندق للأعمال في الرياض» والتي منحته إياها مجلّة «بزنس ترافيلر»، استحقّ الفندق أيضاً جائزة «الفندق الرائد في قطاع المؤتمرات في المملكة العربية السعودية» في حفل جوائز السفر العالمي.

وقد تمّ الإعلان عن الجائزتين خلال معرض سوق السفر العربي، وهو أضخم الفعاليات المتخصصة بالسياحة والسفر في المنطقة، وذلك بعد عملية تصويت صارمة شارك فيها عددٌ من الشخصيّات البارزة في قطاع السياحة والسفر العالمي.

وعلّق السيد عادل المحبوب، المدير العام لفندق الريتز-كارلتون، الرياض، قائلاً: «إنّنا نعتبر حصولنا على هذه الجائزة بمثابة تقدير هامّ نفخر به إذ يسلّط الضوء على الخدمة عالمية المستوى التي تشتهر بها فنادق الريتز-كارلتون عالمياً أمام الأشخاص العاملين في القطاع كما أفراد الجمهور العام».

وأضاف قائلاً: «تأتي هذه الجوائز لتؤكّد التفاني الذي يميّز السيدات والسادة العاملين في فندق الريتز-كارلتون، الرياض الذين يحرصون على أن يحظى كلّ ضيف بتجربة تُحفر في الذاكرة من كلّ إقامة مع الريتز-كارلتون».

يشكّل فندق الريتز-كارلتون، الرياض واحة ملكيّة وراقية تمتدّ على 52 أكراً من الحدائق المنسّقة والتي تضمّ شلالات مائية وأشجار نخيل محلية وأشجار زيتون يبلغ عمرها 600 عام.. وتشمل مرافق الفندق أكثر من ستّة مطاعم وردهة، ومنتجعاً صحياً راقياً، وحوض سباحة داخليّاً مع نوافذ ترتفع من الأرض إلى السقف توفّر إطلالة رائعة على الحديقة.

ويوفّر فندق الريتز-كارلتون، الرياض ملاذاً لا يُنسى في قلب المدينة حيث يمنح ضيوفه خدمة لا منازع لها.

موضوعات أخرى