Sunday 01/06/2014 Issue 15221 الأحد 03 شعبان 1435 العدد

فندق سيمفوني ستايل الكويت يطلق عروض الصيف المميزة

أعلن فندق سيمفوني ستايل الكويت عن استعداداته لهذا الصيف بعروض خاصة تتمتع بالميزة التنافسية سواءً للزوار أو المقيمين حيث سيتمتع ضيوف الفندق بالإقامة لليلة في إحدى غرف السيمفوني الراقية ابتداءً من أول يونيو حتى 6 سبتمبر 2014م .

ويضم الفندق 169 غرفة وجناحاً مع إطلالة بانورامية ساحرة على الخليج العربي، تتميز جميعها بالمساحات الواسعة وأحدث التجهيزات، كما يقدم الفندق مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية، فضلاً عن حوض السباحة والتراس الخارجي.

مع عرض الصيف المميز، سيستمتع ضيوف فندق سيمفوني ستايل ببوفيه الإفطار الفاخر في مطعم لونا، الدخول مجاناً إلى حوض السباحة، خصم 25% في مطعم كوتشينا، مطعم لونا وشوكو كافيه، خصم 15% في سيكس سينسز سبا وخصم 20% على تذاكر الدخول إلى المركز العلمي.

وفي هذا السياق قال السيد ألفيو برنارديني، المدير العام للفندق «نسعى دائماً بتقديم أرقى وأفضل الخدمات ليصبح فندق سيمفوني ستايل الكويت المكان الأمثل لجميع أفراد العائلة والأصدقاء لقضاء عطلة الصيف والاستفادة من هذه العروض الرائعة والقيمة».

يذكر أن فندق سيمفوني ستايل الكويت يقع في منطقة السالمية، شارع الخليج العربي ويعتبر جزءاً من سيمفوني ستايل مول وتتمتع جميع الغرف والأجنحة بإطلالة نادرة على البحر. وأصبح بإمكان النزلاء جمع النقاط من خلال الانضمام إلى برنامج كلوب كارلسون «برنامج المكافآت لمجموعة كارلسون ريزدور» الذي يتيح الفرصة للأعضاء للتمتع بمزايا العضوية في أكثر من 1000 فندق في جميع أنحاء العالم.

موضوعات أخرى