Sunday 01/06/2014 Issue 15221 الأحد 03 شعبان 1435 العدد

كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل تخرج أول دفعة من الطالبات

السليل - خلود الجبر:

احتفلت كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل، أحد فروع جامعة سلمان بن عبد العزيز، بتخرج أولى دفعاتها لسوق العمل من طالباتها في عدد من التخصصات المختلفة، وذلك بحضور وكيلة العميد ومنسوبات الكلية وعدد من وليات أمور الطالبات.

وقد أُقيم حفل خطابي بهذه المناسبة، بدأ بعرض مرئي عما تضمنه الحفل من فقرات، تلاه مسيرة الطالبات الخريجات البالغ عددهن أكثر من 63 خريجة.

وتوجهت وكيلة عميد الكلية الدكتورة سهير الباز بالحمد لله على رؤية ثمرة عمل وجهد أربع سنوات مضت، كما شكرت عميد الكلية الدكتور عبدالله الفالح على جهده في تنمية العملية التعليمية الأكاديمية.

تلا ذلك تكريم الطالبات الخريجات، ثم كلمة الخريجات، ألقتها نيابة عنهم الطالبة فاطمة آل زيد،

تلاها كلمة مسؤولة الخدمات الطلابية بالكلية الأستاذة أميرة النادر، التي رحبت فيها بالحضور، ورفعت شكرها لعميد ووكيلة الكلية على ما قدموه من جهود وتخطٍّ للعقبات، ولجميع الزميلات على تعاونهن. كما هنأت الخريجات، وتمنت لهن التوفيق.

فيما عبَّرت الطالبات الخريجات عن مشاعرهن بهذه المناسبة، وقالت الخريجة سيما نادر، من قسم الحاسب الآلي: أحمد الله وأشكره على ما اكتسبته من علم سيكون بداية لتطلعاتي. فيما رفعت شكرها لجميع أعضاء هيئة التدريس بالكلية. وعبرت الخريجة ريم الهتاش عن فرحتها بتخرجها مؤكدة أن طموحاتها كبيرة، كما أهدت تخرجها لوالديها.