Monday 02/06/2014 Issue 15222 الأثنين 04 شعبان 1435 العدد

(حرملك) تطرح تشكيلة جديدة من المفارش ومستلزمات الغرف

طرحت شركة مناس الدولية الوكيل الحصري لمنتجات حرملك وسلملك في المملكة العربية السعودية تشكيلة جديدة من المفارش ومستلزمات غرف النوم والمستلزمات الصحية والشموع الصيفية وأرواب للصيف والمستلزمات الخاصة للعرسان والمناسبة لفصل الصيف وهي ذات جودة عالية.

كما طرحت الشركة تشكيلة واسعة من الوسائد المريحة التي تعتبر من أفضل الصناعات العالمية التركية ذات الجودة العالية، وهي من نوعيات مريحة تلبي رغبات من يبحثون عن النوم الهادئ المريح نفسياً وجسدياً، كذلك طرحت الشركة تشكيلة من الوسائد المريحة للرأس والرقبة التي تجعل النوم هنيئاً وعميقاً وتم عرض تشكيلة واسعة من تلك المنتجات النخبوية في العاصمة الرياض في معرض حرملك وسلملك في شارع التخصصي.

يذكر أن حرملك هي منتجات عالية الجودة من أغطية الأسرة لتلبية الاحتياجات السكنية العامة والخاصة في جميع أنحاء العالم، وتنبع أنماط الشركة من مدينة اسطنبول الحديثة حيث يقع مقرها الرئيسي وهي تستوحي التصاميم من النمط الأنيق للتصاميم العثمانية.

وتعد تصاميم حرملك مزيجاً من الأسلوب الصالح لكل زمان ويتسم البساطة الأنيقة، وتركز الشركة على البساطة لأنها تؤكد وتبرز البراعة الفائقة في التنفيذ ونوعية الأقمشة المستخدمة. وتحتوي تشكيلة حرملك على مجموعة واسعة من أغطية الأسرة المصنوعة من القطن الطبيعي الخالص 100%، مع تشكيلة متكاملة من مفارش الحمام من مناشف وأرواب، فضلا عن أرواب للنوم والشموع المعطرة، والصابون وغيرها من الإكسسوارات كما توفر حرملك خدمة التفصيل الخاص حسب الطلب التي توفر الاختيار الشخصي والمقاسات الخاصة للمنازل واليخوت.

موضوعات أخرى