Tuesday 03/06/2014 Issue 15223 الثلاثاء 05 شعبان 1435 العدد

«زين» تبلور مفهوم الباقات مسبقة الدفع عبر (شباب)

الجزيرة - الرياض:

أعلنت «زين السعودية» عن إطلاق باقة (شباب) مسبقة الدفع الجديدة المصممة خصيصا لفئة للشباب والتي تقدم خيارات متنوعة من خدمات المكالمات الصوتية وخدمات الإنترنت والمصممة لتلبي كافة الاحتياجات الاتصالية للشباب من مصدر واحد وبرسوم محددة على أساس أسبوعي أو شهري.

وكشفت الشركة أن الباقة الجديدة تقدم للمشتركين حزمة أسبوعية تتكون من 100 دقيقة اتصال لكافة الشبكات محلياً و1 جيجابايت إنترنت بالإضافة إلى استخدام لا محدود لتطبيق (يوتيوب) مقابل 30 ريال، كما يمكنهم الحصول على 500 دقيقة اتصال محلية لجميع الشبكات و5 جيجابايت انترنت واستخدام لا محدود لتطبيق (يوتيوب) مقابل 110 ريال فقط صالحة لمدة شهر.

وأتاحت الشركة للمشتركين الحاليين التحويل للباقة من خلال إرسال (ش) إلى الرقم 959، فيما يتم الإشتراك في الحزمة الأسبوعية من خلال إرسال الرمز 30 أو الحزمة الشهرية من خلال إرسال الرمز 110 إلى الرقم 959.

وأكدت الشركة أن إطلاق باقة (شباب) يأتي ضمن توجهاتها الدائمة في تعزيز خبرات الشباب من خلال بلورة مفهوم الباقات مسبقة الدفع وتدشين باقات تتميز بالمرونة والقدرة على تلبية مختلف الخدمات الإتصالية، وتوفير الخيارات المتنوعة والتي تتوافق مع رغباتهم وتتناسب بشكل فاعل مع شغف واحتياجات الشباب بالتقنيات الحديثة.

ودعت «زين» الراغبين، في الإطلاع على مزيد من المعلومات حول الباقات والعروض المتاحة، إلى الاتصال على مركز العناية بالمشتركين 0590000959 أو على 959 من خط زين، «، أو من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك Zain KSA) (تويتر @ZainKSA).

كما يمكنهم زيارة الموقع الرسمي لشركة «زين السعودية» على شبكة الإنترنت www.sa.zain.com، أو التوجه إلى أقرب فرع من فروع «زين» المنتشرة في جميع أنحاء المملكة.