Wednesday 04/06/2014 Issue 15224 الاربعاء 06 شعبان 1435 العدد

متابعة 18 مشروعا متعثرا في لقاء مفتوح مع المواطنين في دخنة

المذنب - عبد الله الشتيلي:

كشف رئيس بلدية دخنة نايف السرداح لـ(الجزيرة) أنه تم إنجازه عدد من المشاريع التنموية والتطويرية والخدمية وما سيتم إنجازه في المستقبل القريب بإذن الله. مبيناً قوة ترابط وتقارب وجهات النظر بين المجلس والبلدية الأمر الذي انعكس إيجاباً على سرعة العمل والإنجاز لعدد من المشاريع. موضحاً أن المشاريع الجاري تنفيذها والتي تم ترسيتها خلال العام الحالي تقدر بأكثر من 40 مليون ريال.

مضيفاً متابعة البلدية المستمرة للمشاريع المتعثرة والبالغة عددها (18) مشروعاً، وموضحاً أنه جرى إعداد جدول زمني سريع لمتابعته بغية انجازها واستفادة السكان منها، مؤكداً أنه تم الانتهاء من (12) مشروعاً متعثراً وبقي(6) مشاريع على وشك الانتهاء.

جاء ذلك خلال لقاء بلدي دخنة المفتوح مع المواطنين في قاعة القمة بدخنة بحضور بعض رؤساء المراكز ومديري الدوائر الحكومية.

حيث بدأ اللقاء بكلمة رئيس المجلس البلدي محمد البعيّر، رحب خلالها بالحضور، ووضح لهم الرؤية والخطة الزمنية التي يقدمها المجلس مع البلدية في جميع المجالات الخدمية المقدمة للوطن والمواطن. بعدها قدم عضو المجلس فلاح البدراني، قصيدة شعرية صورت منهجية عمل المجلس والشراكة الايجابية والمثمرة بين المجلس والبلدية نالت على استحسان وإعجاب الحضور.

ثم تركت مساحة حرة للمواطنين لا إبداء ما لديهم من آراء وملاحظات ومطالب اتسمت جميعها بالطرح الراقي والمهذب من قبل جميع الحضور والرضا التام عن ما قدم من أعمال كما دونت بعض المطالب ليتم دراستها وأخذها في عين.